الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 12:02

بسام الحمولة: كان يمكنني العطاء أكثر لأبناء سخنين وسأفيد معلوت

حجاج رحال -
نُشر: 07/08/14 07:28,  حُتلن: 10:07

 بسام الحمولة:

أنا مستمر في العطاء طالما جسدي يمكنه العطاء والمدرب ليفي غير معني بي في سخنين علما أن سابقه بلبول صرح أنه يمكنني اللعب في العليا لخمسة مواسم مقبلة

انتقل اللاعب المجرب بسام الحمولة (35 عاما) إلى صفوف فريق الدرجة الأولى مكابي معلوت، بعد قرار تحريره من فريق الدرجة العليا اتحاد أبناء سخنين. وقال بسام الحمولة: "شاركت أساسيا في 18 مباراة في الموسم الماضي في عهد المدرب ماركو بلبول، ولكن المدرب الجديد جاي ليفي أعلمني أنني لست ضمن مخططاته، وبما أنه يمكنني اللعب والعطاء لثلاثة مواسم مقبلة على أقل تقدير فانني اخترت الانتقال الى معلوت، على أن أفيده بتجربتي الوفيرة".


بسام الحمولة

ولن ينسى أحد أن بسام الحمولة كان صاحب هدف صعود فريق اتحاد أبناء سخنين الى الدرجة العليا في نهاية الموسم الكروي 2002 – 2003، حيث سجل هدف الفوز في المباراة الحاسمة على فريق مكابي كريات جات، ليكون شريكا فعالا ومهما في قصة نجاح الفريق السخنيني في دوري الأضواء. ولن يترك بسام الحمولة الفريق السخنيني، حيث تم تعيينه مدربا لفريق الأشبال، عدا عن تعيينه مكتشفا للمواهب في فريق الكبار. وذكر الحمولة أن هناك احتمال بتسلمه منصب مساعد مدرب فريق الكبار.

هذا وأضاف بسام الحمولة:"أنا مستمر في العطاء، طالما جسدي يمكنه العطاء، المدرب ليفي غير معني بي في سخنين، علما أن سابقه بلبول صرح أنه يمكنني اللعب في العليا لخمسة مواسم مقبلة". وأشار بسام الحمولة الى أن "بلبول أعطاه الثقة المطلوبة، بدليل اعتماده عليه في وظيفة لاعب خط وسط متأخر، ووقت الحاجة واللزوم في وظيفتي مدافع أيسر وقلب دفاع".

مقالات متعلقة