اسواق العربEconomy

سلكوم تعلن عن إطلاق شبكة الجيل القادم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سلكوم تعلن عن إطلاق شبكة الجيل القادم وعن التشغيل التجاري لشبكة LTE

نير شطيرن:

سلكوم فخورة بأن تمكّن زبائنها إبتداءً من اليوم من التمتّع بسرعة التصفّح الخاصّة بالجيل الجديد


قال نير شطيرن، مدير عام سلكوم: "سلكوم فخورة بأن تمكّن زبائنها إبتداءً من اليوم من التمتّع بسرعة التصفّح الخاصّة بالجيل الجديد ومنحهم تجربة إستخدام ومستوى آداء لم يعهدوها من قبل، وبالمقابل، تواصل الشركة نشر شبكة الجيل الجديد 4.5 بشكل متسارع، الدّاعمة لشبكة LTE ADVANCED المتقدّمة عالميّاً والتي ستشغّل بما يتلائم مع توفّر التردّدات والمصادقات اللازمة من قبل وزارة الإتصالات، وستتيح التصفّح بسرعة تصل حتى 300 ميجا".


نير شطيرن

هذا وسيحظى الزبائن، ابتداءً من اليوم وحتى انتهاء مناقصة التردّدات، بخدمات الجيل الرابع بوتيرة 5 ميجا هارتس مجاناً. وسيكون بمقدور مئات الآلاف من زبائن سلكوم الذين بحوزتهم أجهزة داعمة، الحصول على خدمات الشبكة الجديدة تدريجيّاً وبما يتوافق مع تقدّم عمليّة النشر والتي تقوم بها الشركة يوميّاً في مركز البلاد والأطراف. كما وتنشط مواقع التغطية المنتشرة في أنحاء البلاد لتقديم الخدمة في جفعاتايم، هود هشرون، هرتسليا، حولون، كفار سابا، بيتح تكفا، ريشون لتسيون، رمات جان، رمات هشارون، رعنانا، تل أبيب- يافا، بات يام، مع التأكيد على استكمال توسيع التغطية بشكل متسارع حتى الوصول إلى تغطية نوعيّة لكل أنحاء البلاد وذلك حتى نهاية العام.

يذكر أنّه سيتم ضم زبائن سلكوم (وبضمنهم زبائن الدفع المسبق) أصحاب الأجهزة الداعمة والملائمة، للخدمة بشكل تلقائي وتدريجي. كما بإمكان الزبائن المعنيّين بالإنضمام بشكل فوري، القيام بذلك عن طريق موقع إنترنت خاص، أنشأ خصّيصاً لهذه الغاية. وسيتلقى الزبون الذي يملك جهاز ملائم ويتواجد في منطقة تغطية، إشارة LTE أو 4G، وسيكون بإمكانه التمتّع بسرعة تصفّح عالية سواء عند تحميل أو رفع البيانات، بدون أيّة تكلفة. وتعرض الشركة أمام زبائنها تشكيلة متنوّعة من الأجهزة المتطوّرة الداعمة ل LTE وذلك عبر موقع الإنترنت وأيضاً في مراكز الخدمة، على سبيل المثال: آيفون 5, آيفونS5، آيفونC5، جالكسي 5، نكسوس، LGG3.

قال رون شبيلي، مدير التكنولوجيا الرئيسي في مجموعة سلكوم: "تعمل سلكوم بمشاركة نوكيا في الأشهر الأخيرة على نشر شبكة الجيل القادم. وتتقدّم عمليّة النشر بوتيرة عالية جدّاً، ومع الحصول على التردّدات والمصادقات التنظيميّة، ستتاح تجربة تصفّح بوتيرة عالية جدّا، علماً أنّ الشبكة التي يتم نشرها تدعم تكنولوجيا 4.5G (LTE ADVANCED)".
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أسواق العرب سلكوم