الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 05:02

عرعرة: لقاء افتتاحي يزف خبر إنطلاق النادي الكروي الجديد هبوعيل ابناء عرعرة-عارة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 02/08/14 15:17,  حُتلن: 17:20

نقطة إنطلاق الفريق ستكون من الدرجة الثالثة او الثانية كون النادي جديد وفي بداية مسيرته

مضر يونس رئيس المجلس المحلي عرعرة-عارة قدم كلمة إفتتاحية مباركِة بانطلاقة النادي مثنياً على الجهود المبذولة من قبل اللجنة المختارة وعلى همّة اعضاءها العالية ودراستهم العميقة لكل خطوة في طريق تشكيل النادي ورسم ملامحه

بأجواء من التفاؤل والأمل بتطوير قضايا الرياضة والشباب وكرة القدم في بلدتي عارة وعرعرة، عقد أمس الجمعة في مطعم الوادي لقاء افتتاحي يزف خبر إنطلاق نادي جديد لكرة القدم في عرعرة-عارة يحمل اسم "هبوعيل أبناء عرعرة-عارة". وحضر اللقاء أعضاء اللجنة الإدارية للنادي، رئيس وأعضاء من المجلس المحلي ولاعبون من أبناء البلدة ممّن أبدوا إستعدادهم للإنضمام للنادي الجديد واللعب في صفوف "هبوعيل ابناء عرعرة-عارة"، الذي تمّ تسليم أوراق تسجيله الرسمية لدى الإتحاد العام لكرة القدم.

 

مضر يونس رئيس المجلس المحلي عرعرة-عارة قدم كلمة إفتتاحية مباركِة بانطلاقة النادي، مثنياً على الجهود المبذولة من قبل اللجنة المختارة وعلى همّة اعضاءها العالية ودراستهم العميقة لكل خطوة في طريق تشكيل النادي ورسم ملامحه.

تلخّص اللقاء بتعريف لجنة الإدارة ومهامها بالشكل التالي: لجنة الإدارة الجديدة مكونة من خمسة أعضاء اساسيين، وهم:عماد يونس- رئيس اللجنة، المحامي زياد الشيخ عبد- مدير أعمال تنفيذي للنادي وسكرتير لجنة الإدارة، نائل أبو ريمة- عضو، الدكتور الرياضي زهدي جزماوي-عضو ومحمود شلبي أبو هلال-عضو. بالإضافة الى أعضاء آخرين: عبد وشاحي، عطا مسعود، عماد عقل، محمود ناطور، مجدلان ملحم وغيرهم.
كما وتمّ إختيار 3 من أعضاء اللجنة ليوقّعوا باسمها على المستندات القانونية والإلتزامات الإدارية والمادية، هم:عماد يونس، نائل ابو ريمة والمحامي زياد الشيخ عبد. حيث سيكون التوقيع بواسطة ختم النادي وختم الجمعية الراعية التي قد باشر المحامي الشيخ عبد بتاسيسها شخصيا وتسجيلها تحت اسم "رابطة ابناء عارة وعرعرة للمبادرات الثقافية والرياضية".

ورغم ايقان اللجنة بمؤهلات لاعبي عارة-عرعرة وتمكنهم من اللعب في الدرجة الاولى وبتميّز، إلا انّ نقطة إنطلاق الفريق ستكون من الدرجة الثالثة او الثانية كون النادي جديد وفي بداية مسيرته. هذا وستجرى في الأيام القريبة جلسات إنفرادية للجنة الإدارة مع كل لاعب للتعرف عليه وبشكل شخصي وتنسيق امور إنضمامه للفريق.
وتجدر الإشارة الى أنّ مقرّ وعنوان نادي وفريق "هبوعيل أبناء عرعرة-عارة" في مكتب المحامي زياد الشيخ عبد الواقع على الشارع الرئيسي في عرعرة مقابل محطة الوقود الداخلية (دور الون)، لتكون هناك الواجهة لإستقبال توجهات اللاعبين والجمهور الكريم وتبرعاته السخية.

مقالات متعلقة