الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 05:02

أم الفحم: تنظيم فعاليات وتوزيع هدايا لذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 24/07/14 14:55,  حُتلن: 21:15

لبنى شبلي عضو في بيت النضال:

هذا واجبنا تجاه ابناءنا وتجاه من له حق علينا واننا سنستمر في هذا المشروع

خالد فرح محاميد مدير بيت النضال:

الزيارة كانت موفقة جدا ولاقت ترحابا واسعا من قبل طاقم العاملين الاجتماعيين والعاملات الاجتماعيات من قبل ادارة وموظفي الرفاه

قام وفد من بيت النضال"في أم الفحم، بزيارات معايدة ما قبل عيد الفطر منها إلى وحدة ذوي الاحتياجات الخاصة بقسم الرفاه الاجتماعي في بلدية أم الفحم لتكريمهم،  تقديرا على جهودهم المميزة في مساعدة جمهور المواطنين بالمدينة من ذوي الاحتياجات الخاصة. وايضا زيارات إلى بيوت أعضاء الجمعية وتسليمهم هدية العيد، والفعالية الكبرى هي زيارة أقسام الأطفال في مستشفى هعيمق وتوزيع الهدايا على الأطفال وتكريم مديري الأقسام بباقات من الزهور.

كما وقال مدير بيت النضال - خالد فرح محاميد: "ان الزيارة كانت موفقة جدا ولاقت ترحابا واسعا من قبل طاقم العاملين الاجتماعيين والعاملات الاجتماعيات من قبل ادارة وموظفي الرفاه"، وأضاف: "انه كان في استقبال الوفد، الذي ضم عددا من العاملين والمتطوعين في "بيت النضال"، كل من مديرة قسم الرفاه الاجتماعي الحاجة فتحية سليم، ومديرة مركز قسم الاحتياجات الخاصة والطاقم الذي يعمل مع ذوي الاحتياجات. وبدورها قدمت الحاجة فتحية سليم شكرها الجزيل لمدير جمعية "بيت النضال" الناشط خالد محاميد وأعضاء الجمعية على هذه اللفتة الطيبة وعلى نشاط الجمعية وعمل مجموعة المتطوعين والمتطوعات الذين يعملون معا.

أما في مستشفى العفولة فقد لاقت الفعالية ترحيب كبير من طاقم الأطباء والممرضين وأضفت الكثير من الفرحة والسرور على قلوب الأهالي والأطفال عرب ويهود حيث قام طاقم الممرضين والاطباء بتقديم الشكر للمتطوعين وكذلك الأهل قاموا بشكر المتطوعين من الشباب والشابات على روحهم التطوعية متمنيين ان يكملوا في مشوار العطاء هذا.

هذا وقالت لبنى شبلي عضو في بيت النضال: "أن هذا واجبنا تجاه ابناءنا وتجاه من له حق علينا واننا سنستمر في هذا المشروع".  كما وأضاف خالد فرح ثانية: "بأنهم سيقومون بزيارات أخرى وفعاليات ليلة عيد الفطر كما وشكر رجال الأعمال وأهل الخير الذين مدوا يد العون للجمعية وقاموا بالتبرعات من مالهم الخاص بالإضافه لشكره الشباب والفتيات المتطوعين لمساعدتهم في تعبئة وتوزيع الهدايا وملازمته فعاليات الجمعية وهم:تهاتي محمود محاجنة، طيبة عماد، محمد سامر، علي محاميد، سما جميل، ندين فهمي، عرين فهمي، عمرو جبارين، نورس أبو شقرة، إيناس، آية سعادة، أسيل اغبارية وأفاق جبارين.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.72
GBP
238332.78
BTC
0.52
CNY