الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 03:02

يافة الناصرة: منافسة شديدة في مباريات ربع نهائي كأس xl2014

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 22/07/14 09:42,  حُتلن: 12:40

طارق ارملي لاعب باب الدير شفاعمرو:

أتمنى أن يستمر فريق شفاعمرو للوصول الى النهائي والفوز بلقب البطولة

ربع نهائي تصفيات كأس xl2014 تميز بالمستوى العالي من جميع الفرق مما يجعل المنافسة أشد في المرحلة القادمة ونحن نتمتع كل يوم مع xl من جديد من خلال هذه الأمسيات الرياضية الرمضانية


حسن مقالدة لاعب بونجور وسيم باقة الغربية:


فريق باقة الغربية وضع نصب عينيه الفوز باللقب ووصولنا الى هذه المرحلة بعد مباريات صعبة خضناها تؤكد جاهزيتنا للمنافسة حتى النهاية لكن هذا لن يضمن لنا أي شيء وبالعكس علينا أن نقدم المزيد لنيل البطولة

نحيي شركة xl على هذه الرعاية الكريمة والتي منحتنا الفرصة في تطوير مواهبنا وساهمت في اكتشاف الكثير من المواهب الكروية الصاعدة في مجتمعنا

برعاية شركة xl وبتنظيم من شركة عرب ماركت، توجت مرحلة ربع نهائي كأس xl2014 بتأهل كل من فريق دريم تيم كفربرا، بنجور وسيم باقة الغربية، تكي تاكا أم الفحم وباب الدير شفاعمرو الى نصف نهائي كأس xl2014 ، وذلك في ختام التصفيات التي أقيمت مساء أمس الاثنين على ملعب متعدد الأهداف في القرية التعليمية في يافة الناصرة بمشاركة الفرق التي تأهلت الى ربع نهائي كأس xl2014 في مباريات تميزت بقوة المنافسة بين الفرق المنافسة وقد انتهت جميع المباريات بالتعادل وحسمت بالركلات الترجيحية ماعدا مباراة ابناء شعب وبونجور وسيم باقة الغربية. فريق بنجور وسيم باقة الغربية استطاع ان يحسم المباراة لصالحه في الثواني الاخيرة من اللقاء بهدف من اسلام مواسي الذي أهدى فريقه بطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة ليقترب اكثر لتحقيق حلمه بالفوز باللقب.

فريق تكي تاكا أم الفحم فاجأ الجميع بفوزه على فريق البارسا عكا الذي كان المرشح الأقوى بالفوز باللقب حين فاز عليه بالنتيجة (3-2 ) بالركلات الترجيحية في مباراة مثيرة دراماتيكية. وفي المباراة الثالثة استمر فريق باب الدير بتقديم عروضه الكروية العالية ليمتع كل من شاهد المباراة بفوزه الصعب والدراماتيكي بالنتيجة (3-2 ) بالركلات الترجيحية على حساب فريق الاخوة شعب الذي فاجأ فريق شفاعمرو حين سجل هدف السبق ليتفوق عليه، لكن سرعان ما إستطاع فريق شفاعمرو معادلة النتيجة ومن ثم استطاع ان يخطف بطاقة التأهل بالركلات الترجيحية. اما فريق دريم تيم كفربرا فقد تأهل أيضا بالركلات الترجيحية على حساب فريق شبيبة الاخوة عرابة بالنتيجة (7-6) ليتأهل هو الآخر لنصف نهائي كأس xl2014 ليكمل مسيرة البحث عن اللقب .

طارق ارملي لاعب باب الدير شفاعمرو، أعرب عن سعادته لبلوغ فريقه الى نصف النهائي، متمنيا أن يستمر فريق شفاعمرو للوصول الى النهائي والفوز بلقب البطولة. ربع نهائي تصفيات كأس xl2014 تميز بالمستوى العالي من جميع الفرق مما يجعل المنافسة أشد في المرحلة القادمة. ونحن نتمتع كل يوم مع xl من جديد من خلال هذه الأمسيات الرياضية الرمضانية" كما قال.
أما حسن مقالدة لاعب بونجور وسيم باقة الغربية، فقد أشاد بالأداء المتميز للاعبي فريقه والذي منحهم بطاقة التأهل، مؤكدا أن "فريق باقة الغربية وضع نصب عينيه الفوز باللقب،وصولنا الى هذه المرحلة بعد مباريات صعبة خضناها تؤكد جاهزيتنا للمنافسة حتى النهاية، لكن هذا لن يضمن لنا أي شيء، وبالعكس علينا أن نقدم المزيد لنيل البطولة. نحيي شركة xl على هذه الرعاية الكريمة والتي منحتنا الفرصة في تطوير مواهبنا وساهمت في اكتشاف الكثير من المواهب الكروية الصاعدة في مجتمعنا".

منافسة قوية
المدرب عباس صوان والذي حضر مباريات ربع نهائي كاس xl2014، اشاد بالمستوى العالي الذي ظهرت به جميع الفرق وقال: "تفاجأت كثيرا بمستوى عال لدى جميع الفرق المشاركة". ومن جانبه أعرب المدرب هشام الزعبي عن فخره واعتزازه بالكوادر الشبابية التي ظهرت في التصفيات، مشيرا الى أن مثل هذه البطولة تمنح الفرصة الشباب في اظهار وتدعيم مواهبهم، ونقدّر جميع الفرق على الروح الرياضية العالية التي اظهروها خلال المباريات بالرغم من قوة المنافسة وقد رأينا مباريات كبيرة ومنافسة شديدة تبشر بأن تكون مباريات النصف نهائي والنهائي مباريات أكثر اثارة".
المدرب نجوان غريب شكر شركة xl على هذه الرعاية التي منحت شباب الوطن العربي في عيش روعة المستديرة من خلال هذه الامسيات الكروية، مؤكدا انه تمتع بمباراة مميزة وأدهشته الفرق التي لعبت من خلال الاداء الدفاعي وايضا الهجومي والمنافسة القوية. مؤكدا أن هذا المستوى يبشر بمستقبل رائع مزهر لمستقبل الكرة والرياضة في الوسط العربي" .
أما المدرب زاهي ارملي الذي حضر ربع نهائي xl2014 فقد أعرب عن سعادته بالمباراة والتي منحت جميع الحضور فرحة التمتع بروعة المستديرة، وقال ارملي :"بالتأكيد شاهدنا وتمتعنا بكوادر كروية عالية المستوى خلال مباريات ربع نهائي البطولة والتي منحت الفرصة لشبابنا لإظهار وتدعيم مواهبهم في مباريات حملت اسمى معاني الدعم والتشجيع، وبالرغم من المنافسة الكبيرة إلا أن الروح الرياضية العالية كانت سيدة الموقف في جميع المباريات من هنا نحن فخورين لجميع الشباب الذين لعبوا واظهروا مواهب كروية عالة وروح رياضية عالية".

مقالات متعلقة