الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 22:02

مكابي حيفا تفشل في احتلال اسكتلندا


نُشر: 03/11/06 13:23

ظهر فريق مكابي حيفا  بشكل جيد ولكن البرد القارس وقف له بالمرصاد امام محاولتها "لاحتلال" اسكتلندا، ناتشو نوفا سجل اول هدف في الدقيقة الخامسة، تشارلي آدم يضيف هدف آخر من النقطة البيضاء.
خسر فريق مكابي حيفا مباراته امس الخميس امام فريق غلازغو رينجرز على استاد آيبروكس بالنتيجة 2-0، حيث احرز الفريق الاسكتلندي هدفه الاول في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، من قدم اللاعب ناتشونوفو حينما تسلم كرة متقنه من اللاعب آلن هاتون ليعلن تقدم غلازغو 1-0.



ناتشو نوفو صاحب الهدف الاول

بعد هذا الهدف بدأ فريق مكابي بشن الهجمات على مرمى غلازغو الا ان هذه الهجمات لم تسفر عن شيء وانتهى الشوط الاول بتقدم الفريق الاسكتلندي 1-0.
بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني احتسب حكم المباراة القبرصي كوستاس كابتينيس ضربة جزاء 11م لصالح غلازغو وذلك بسبب دفع الون حرازي اللاعب دودو فارشو لكن حارس مرمى مكابي حيفا دافيدوفيتش صد هذه الكرة.
بعد ان صد دافيدوفيتش ضربة الجزاء استمر ضغط لاعبو مكابي حيفا على مرمى غلازغو لكنهم لم يفلحوا في احراز هدف التعادل، حتى جاءت الدقيقه 88 ليحتسب حكم المباراه ضربة جزاء 11 م ثانيه لصالح غلازغو حينما اسقط درساو لاعب الفريق الاسكتلندي فارغوسون ، تصدى لهذه الضربة اللاعب تشارلي آدم واحرز هدف فريقه الثاني ليعود  الفريق الحيفاوي الى البيت مع خسارة اليمة 2-0 مع الكثير من التفكير كيف بإمكان مدربه ان يخرجه من ازمته التي المت به في هذه المباراة.


لاعبو رينجرز وفرحة الانتصار
 يبقى ان نذكر ان مهمة مكابي حيفا لم تنتهي فامامها مهمة جديدة وهي امام بيتار القدس، وهذه المباراة ستكون حلسمة لمكابي حيفا لانها المباراة الرابعة دون فوز، ولذلك على مكابي حيفا ان يقلقوا.

مقالات متعلقة

Got