الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 10:02

وقفة احتجاجية غاضبة في بلدة كفركنا تنديدا بالعدوان الاسرائيلي على غزة

من : انور
نُشر: 21/07/14 14:46,  حُتلن: 16:38

الشيخ كمال خطيب نائب رئيس الحركة الاسلامية:

لاهلنا في غزة التي مزقت اجسامهم وهدمت بيوتهم انتم رفعتم ودفعتم ضريبة الشرف والعزة ليس فقط لشعبنا الفلسطيني وإنما للامه العربية والإسلامية

اهل الشجاعية هم الشجعان فعلا انهم اسم على مسمى, تم قصفهم لا لشيء الا لان يشفى الرئيس الاسرائيلي غليل حقدة, بعد انكسار كتيبة "غولاني النخبة"

بدعوة من اللجنة الشعبية في كفركنا والمجلس المحلي والحراك الشبابي، شارك المئات من اهالي كفركنا بعد ظهر اليوم الاثنين بوقفة احتجاجية تنديدا بالعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة.

وأكد المحتجون أن "العدوان الاسرائيلي على أهلنا في غزة يعتبر الابشع خاصة أن المؤسسة الاسرائيلية تستهدف المدنيين وتضرب بعرض الحائط كل العرف الاخلاقية والانسانية". وعبر المحتجون عن تعاطفهم مع اهالي حي الشجاعية، منددين بالمجزرة التي ارتكبتها آلات القتل الإسرائيلية.

هذا وبعث الشيخ كمال خطيب نائب رئيس الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني رسالة لأهالنا في غزة قال فيها: "لاهلنا في غزة التي مزقت اجسامهم وهدمت بيوتهم انتم رفعتم ودفعتم ضريبة الشرف والعزة ليس فقط لشعبنا الفلسطيني وإنما للامه العربية والإسلامية، اهل الشجاعية هم الشجعان فعلا انهم اسم على مسمى، تم قصفهم لا لشيء الا لان يشفى الرئيس الاسرائيلي غليل حقدة, بعد انكسار كتيبة "غولاني النخبة", يجب ان لا يكون هذا على حساب الابرياء. في النهاية نقول لشعبنا في غزة الصابرة والصامدة التي تتعالى على جراحها وتكتب تاريخ جديد للامه، انتهت الفترة التي كان يرفع فيها الفلسطيني الراية البيضاء ويطالب بها بحلول, والان ها هي اسرائيل تستجدي دول العالم لإيقاف الحرب".
وقال المحامي عمر خمايسي عضو اللجنة الشعبية في كفركنا: "ننقل لكم الصورة من قانا الجليل كفركنا التي جاءت لنا اليوم لتؤكد أن شعبنا شعب واحد بعد أن إلتزمت بقرار لجنة المتابعة بالاضراب الشامل، واليوم جائت جماهير كفركنا لترفع صرخة في وجه الظالم في الحكومة الاسرائلية والعدوان الغاشم على غزة تحيدا على حي الشجاعية، فهذه الوقفة لتعبر عن الغضب في قلوب الاهالينا في كفركنا لنرفعا صرخى مدوية في كل العالم اننا نرفض هذا العدوان الجائر بالتالي نحن نؤكد وندعو الجماهير للاشتراك في المظاهرة التي دعت اليها المتابعة في الناصرة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
248909.09
BTC
0.51
CNY