الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 07:02

مصادر صحفية: خضيرة نادم على رفض تمديد عقده مع ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 17/07/14 13:13,  حُتلن: 22:49

صحيفة "الكونفيدونسيال" الإسبانية :

خضيرة تراجع عن قرار المغادرة ويفكر جديا بإصدار بيان يعلن فيه أنه ليس لديه أي اتفاق مع أي فريق وأنه يرغب في مواصلة الدفاع عن قميص ريال مدريد

يشعر لاعب خط وسط المنتخب الألماني ونجم ريال مدريد الإسباني سامي خضيرة، بالندم لرفضه تمديد عقده مع الملكي، وأعرب عن رغبته بالبقاء في صفوف النادي الأبيض وفقا لما أفادت به صحيفة "الكونفيدونسيال" الإسبانية الخميس.

تشلسي الإنكليزي يسعى لضم خضيرة والأخير يشترط 150 ألف جنيه إسترليني
سامي خضيرة 

وقد وضع نادي ريال مدريد اللاعب الألماني في سوق الإنتقالات بعد أن رفض، خلال شهر تشرين الأول الماضي عرضا لتمديد عقده، وقد تلقى عروضا من تشيلسي وارسنال. ويشار إلى أن خضيرة كسب ثقة المدربين الذين مروا في ريال مدريد خلال تواجده في صفوف النادي خلال السنوات الأخيرة، حيث لعب أساسيا مع مورينيو، الأمر الذي حدث أيضا مع أنشيلوتي، لكن الإصابة التي عانى منها في بداية الموسم جعلته بعيدا عن تشكيلة الفريق الأساسية.

ووفقا لمصادر صحفية فإن خضيرة تراجع عن قرار المغادرة ويفكر جديا بإصدار بيان يعلن فيه أنه ليس لديه أي اتفاق مع أي فريق وأنه يرغب في مواصلة الدفاع عن قميص ريال مدريد. وأعرب خضيرة عن أسفه لعدم قبوله العرض الذي قدمه له ريال مدريد قبل أشهر ويأمل بأن تتم تسوية الأمور، حيث أخبر وكيل أعماله النادي عن نية اللاعب بالبقاء. ورغم إدراك نادي ريال مدريد للدور الذي يلعبه خضيرة في الفريق وما يمكنه تقديمه مع أنشيلوتي، لكن قد يجد خضيرة ردا سلبيا من النادي خصوصا مع قدوم توني كروس.

مقالات متعلقة

Got