الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 22:01

اختتام دوري الملاعب الرمضاني في مدينة طمرة مساء أمس الثلاثاء

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 16/07/14 15:34,  حُتلن: 16:20

منذر مجدوب:

اليوم أثبتنا أن الرياضة هي السبيل الوحيد لمنع العنف فرغم كل الصعوبات إلا أننا شهدنا دوري جميل غني بالمتفرجين

د. سهيل دياب:

الرياضة أخلاق فيها الخاسر والرابح يجب التحلي بالآداب والأخلاق فهذه من مميزات الرياضة والرياضيين لكن للأسف يوجد بعض الأشخاص الذين ليس لهم خير في بلدهم

اختتم مساء أمس الثلاثاء الدوري الملاعب الرمضاني لكرة القدم المصغرة في مدينة طمرة والذي أقيم على ملعب مدرسة البيان الثانوية، بعد الأعمال التخربية التي قام بها مجهولون في ملعب الصناعية والذي احتضن جميع المباريات عدا النهائية. هذا وقد شارك في الدوري 21 فريقا بعد أن تم تقسيمه إلى مجموعات حتى المباراة النهائية، كما وحضرها جماهير غفيرة، حيث التقى فريق الملاعب أمام فريق الرادال وفوز الملاعب بضربات الجزاء بعد مباراة حماسية قد انتهت بتعادل هدف لهدف.

تم توزيع الكؤوس بعد  انتهاء المباراة على الفائزين، حيث شارك رئيس البلدية د. سهيل ذياب ونائب الرئيس عامر أبو الهيجاء والقائم بالأعمال صالح حجازي ومنظم الدوري منذر مجدوب برعاية البلدية وموقع الملاعب. وفي كلمة لرئيس البلدية الذي أشار بكلمته: "أننا نشجب كل الأعمال الهمجية التي قام بها مجهولون من خراب في ممتلكات المدينة". واضاف: "الرياضة أخلاق، فيها الخاسر والرابح، يجب التحلي بالآداب والأخلاق فهذه من مميزات الرياضة والرياضيين، لكن للأسف يوجد بعض الأشخاص الذين ليس لهم خير في بلدهم"، كما وقال: "وإننا على عهد في إقامة جميع النشاطات الرياضية ". هذا وقال منذر مجدوب منظم الدوري: "اليوم أثبتنا أن الرياضة هي السبيل الوحيد لمنع العنف، فرغم كل الصعوبات إلا أننا شهدنا دوري جميل غني بالمتفرجين".

مقالات متعلقة