الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 21:01

المخضرم بسام الحمولة يعتزل اللعب مع أبناء سخنين ولاعب سلوفاكي يعزز الفريق

حجاج رحال -
نُشر: 16/07/14 08:20,  حُتلن: 14:15

النية تتجه لعدم الاستغناء عن الحمولة بل دمجه في وظيفة في فريق الكبار أو الشبيبة نظرا لتجربته الوفيرة

لم يشارك الحمولة في المباراة الودية أمام فريق هبوعيل بيتح تكف، والتي انتهت بهزيمة سخنينية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد حيث سجل الكابتن خالد خلايلة هدف السخنينيين

أعلن المدافع المخضرم بسام الحمولة عن اعتزاله اللعب مع فريق الدرجة العليا اتحاد أبناء سخنين، بعد مسيرة مليئة بالعطاء والاخلاص والوفاء ، حيث أمضى الحمولة (35 عاما) مشواره الرياضي الزاخر مع الفريق، حتى أنه كان صاحب هدف الصعود الى مستوى فرق الدرجة العليا في أيار 2003، اذ سجل هدف الفوز الثمين على مكابي كريات جات. وعلمنا أن النية تتجه لعدم الاستغناء عن الحمولة، بل دمجه في وظيفة في فريق الكبار أو الشبيبة، نظرا لتجربته الوفيرة. هذا ولم يشارك الحمولة في المباراة الودية أمام فريق هبوعيل بيتح تكفا، والتي انتهت بهزيمة سخنينية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، حيث سجل الكابتن خالد خلايلة هدف السخنينيين.


بسام الحمولة

وضم الفريق السخنيني الى صفوفه لاعب خط الوسط ميخا مبيليا، من سلوفاكيا. ولعب مبيليا (24 عاما) في الموسم الماضي في الدرجة العليا في سويسرا، وتم التوقيع معه بواسطة وكيل أعماله مئير ريفمان. ويجيد مبيليا أيضا اللعب في خط الدفاع. في الفريق السخنيني يأملون ضم قلب دفاع مجرب، بعد فشل انضمام أندرياس فيلابيسكي من مكابي حيفا. وهناك اهتمام باعادة لاعب الوسط جويل ديماو، حيث لعب مع الفريق قبل ثلاثة مواسم. وغادر السخنينيون البلاد، اليوم الأربعاء، لاجراء معسكر تدريبي في بولندا.

مقالات متعلقة