الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 13:02

بطل التنس النصراوي سامي حبيب مسلم يقفز بنجاح من إنجاز الى آخر

حجاج رحال -
نُشر: 10/07/14 07:24,  حُتلن: 14:22

شارك سامي مؤخرا في دوري الأصدقاء على ملاعب التنس في جفعات ايلا بمشاركة تسعة مراكز تنس تابعة لمنطقة المروج ونجح بالفوز في المركز الأول لجيله

يثبت بطل التنس (كرة المضرب) النصراوي سامي حبيب مسلم (13 عاما) أنه لاعب من طراز فريد في هذه الرياضة، اذ يحصد الألقاب تباعا. وشارك سامي مؤخرا في دوري الأصدقاء على ملاعب التنس في جفعات ايلا، بمشاركة تسعة مراكز تنس تابعة لمنطقة المروج، ونجح بالفوز في المركز الأول لجيله. وفي الاحتفال الذي أجري في جفعات ايلا، بمشاركة أبطال وبطلات اسرائيل الحاليين والقدامى تسلم سامي جائزة المركز الأول، كما تم اختياره من قبل جميع المدربين للفوز بلقب "اكتشافة الموسم"، حيث تسلم كأساً أخرى على ذلك. وقد لعب في هذا الاحتفال مباراة قصيرة مع بطل اسرائيل دودي سيلع. هذا وسيغادر سامي البلاد في الرابع من شهر آب المقبل قاصدا رومانيا، للمشاركة في معسكر تدريبي ضمن فريق أولاد من اسرائيل.


وبدأ سامي حبيب مسلم مشواره في جمعية الشبان المسيحية في الناصرة، حيث تدرب ثلاث سنوات تحت اشراف المدرب هشام عموري. في نهاية السنة الماضية فاز سامي بلقب بطل الأبطال في الجمعية، حيث نصحه مدربه أن يبدأ بالاشتراك في مباريات وبطولات قطرية لأنه جاهز وحاضر للمشاركة بها. بدأ سامي هذه السنة تدريباته في كيبوتس تل يوسف باشراف المدرب يوني أنوخ، اذ يتدرب أربع مرات أسبوعياً، كما شارك في العديد من المباريات القطرية وعلى ملاعب التنس المختلفة في الشمال (من كريات شمونة وحتى حيفا)، وهو اليوم يحتل المركز الأول لجيله في الشمال (من جيل 12 حتى 14 سنة)، بالمشاركة مع لاعبين آخرين.

مقالات متعلقة