الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 22:01

فتاة (26 عاماً): خيرت خطيبي بيني وبين والدته فتركني ولا يرد على الهاتف

كل العرب
نُشر: 08/07/14 22:30,  حُتلن: 08:21

أبرز ما جاء في الرسالة:

 أنا أعرف أنها أمه ولا أحد يكذب أمه ولكنها بالفعل تخترع الأقاويل وتخترع كلاماً لم أقله وتكذبني

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحباً، انا فتاة أبلغ من العمر 26 عاماً، مخطوبة لرجل وسيم وخلوق ومتعلم ومثقف ومحترم. تم خطبتنا بطريقة تقليدية فلم أكن أعرفه سابقا. انا فتاة متعلمة وخلوقة ولا اريد المشاكل بين وبين أحد وخاصة اهله. لكن والدته دائما تصنع المشاكل لي من لا شيء. أحيانا نكون جالسين سوية أنا وهي نتحدث ونمزح. حين أعود إلى البيت أتفاجأ بمكالمات هاتفية من خطيبي يقول لي لما قلتِ هذا وهذا لأمي. أنا أعرف أنها أمه ولا أحد يكذب أمه ولكنها بالفعل تخترع الأقاويل وتخترع كلاماً لم أقله وتكذبني. في آخر مرة بكيت وتعصبت وتطلبت منه أن يختار بيني وبين امه. لكنه مشى وتركني ولا يرد على اتصلاتي. ماذا أفعل؟


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة