الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 00:02

نجوم سخنين يحققون الفوز الأكبر في تاريخ بطولة كاس XL2014

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 07/07/14 12:22,  حُتلن: 16:20

بعد فوز 9-1 في تصفيات كاس xl2014 اليوم الثالث

تستضيف بلدة يافة الناصرة مساء اليوم الاثنين اليوم الرابع من تصفيات كاس XL 2014 ومن المتوقع أن تشهد التصفيات اليوم منافسات قوية ومثيرة

نسيم شلاعطة لاعب فريق النجوم سخنين:

بالتأكيد السعادة عارمة وكبيرة لكن فوز اليوم وأداؤنا الكبير يحتمان علينا أن نبقى بنفس هذا المستوى بل والعمل على تطويره من أجل أن ننتقل الى مراحل أخرى متقدمة

نشكر شركة XL على منحنا هذه الفرحة والابتسامة وعلى هذه الفرصة لنلتقي مع اصدقائنا لنعيش روعة المستديرة في أمسيات رياضية رمضانية خاصة

طارق نعامنة حارس مرمى جيك جاك عرابة:

المباريات شهدت منافسات قوية تؤكد أن البطولة هذا العام قوية وصعبة على جميع الفرق التي تظهر بمستوى عال من الأداء والمستوى القروي، شكرا لشركة XL على هذه الرعاية الكريمة

تستمر بطولة كأس XL 2014 بتقديم الإثارة وروعة المستديرة من خلال تسجيل أرقام جديدة تؤكد المستوى الكروي الرياضي الكبير الذي تظهر الفرق المشاركة في البطولة من خلال أدائها ونتائجها. وإستضافت بلدة عرابة العاشقة للرياضة وبالتحديد للكرة المستديرة مساء يوم أمس الاحد مباريات اليوم الثالث من تصفيات كأس XL 2014 في ملعب متعدد الأهداف في ضيافة متميزة.

الحدث الأكبر في تصفيات اليوم الثالث كان تسجيل فريق النجوم سختين النتيجة الأكبر في تاريخ البطولة حين حقق فوزا ساحقا بالنتيجة 9-1 على الفريق الشقيق الملكي الناصرة ليرسل فريق النجوم سخنين برسالة واضحة لجميع الفرق أنه حاضر وبقوة للمنافسة على لقب البطولة، ناهيك عن النتيجة فقد ظهر فريق سخنين في مباراة كبيرة من حيث الأداء والمستوى الكروي.

وأعرب نسيم شلاعطة لاعب فريق النجوم سخنين والذي سجل خمسة أهداف أعرب عن سعادته وفرحته بتحقيق الفوز الكبير وقال: "بالتأكيد السعادة عارمة وكبيرة لكن فوز اليوم وأداؤنا الكبير يحتمان علينا أن نبقى بنفس هذا المستوى بل والعمل على تطويره من أجل أن ننتقل الى مراحل أخرى متقدمة. نشكر شركة XL على منحنا هذه الفرحة والابتسامة وعلى هذه الفرصة لنلتقي مع اصدقائنا لنعيش روعة المستديرة في أمسيات رياضية رمضانية خاصة".

هذا، ولم يقتصر تميز اللاعبين في الخط الهجومي وإنما أيضا لحراس المرمى في تصفيات اليوم الثالث حيث ظهر حراس مرمى الفرق بمستوى عال من الأداء والمهنية خصوصا حارس مرمى جيك جاك عرابة طارق نعامنة حيث ظهر بمستوى عال من الأداء في المباراة التي جمعت فريقه بقريق أدهم عزازمة سهنين وحقق فريق عرابة فوز مستحق بالنتيجة 2-0 في مباراة مثيرة شهدت فرصا بالجملة لكلا الفريقين لكن حراس المرمى كانوا بالمرصاد ليستغل مهاجمي عرابة فرصهم ويمنحوا بطاقة التأهل لفريقهم.
طارق نعامنة حارس مرمى جيك جاك عرابة أعرب عن سعادته وفرحته بتأهل فريقه الى المرحلة القادمة، وقال: "المباريات شهدت منافسات قوية تؤكد أن البطولة هذا العام قوية وصعبة على جميع الفرق التي تظهر بمستوى عال من الأداء والمستوى القروي، شكرا لشركة XL على هذه الرعاية الكريمة". 

وفي مباراة اخرى استطاع فريق بيكو سخنين ان ينتقل الى المرحلة القادمة بعد فوز 2-0 على فريق أشبال عرابة. Hما فريق أشبال سخنين فتاهل هو الاخر للمرحلة القادمة بعد فوز بشق الأنفس 1-0 على فريق كوادر المغار في مباراة شهدت منافسة قوية ومثيرة.
فريق شبيبة الأخوة عرابة فاز 3-1 على فريق رشاد دراوشه عرابة في مباراة دربي إستحق فريق الأخوة التأهل وبجدارة.
ألف سي عرابة حقق فور مستحق 3-0 على فريق شادي شاهين سخنين وتأهل هو الاخر الى المرحلة القادمة.
هذا، وتستضيف بلدة يافة الناصرة مساء اليوم الاثنين اليوم الرابع من تصفيات كاس XL 2014 ومن المتوقع أن تشهد التصفيات اليوم منافسات قوية ومثيرة.

مقالات متعلقة