الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 10:02

الغاء مباراة اكسال وب. حيفا

حجاج رحال وعمر
نُشر: 20/05/08 17:38

* المسؤولون الكسلاويون من بينهم رئيس الادارة محمد شدافنة اطلقوا تصريحات تتهم ادارة طمرة بشراء بعض لاعبي اكسال وفي نفس الوقت اعلنوا انهم سيتخاذلون عمدا امام الحيفاويين

* الاتحاد العام يحقق في شبهات تتمحور حول قيام ادارة طمرة بتقديم رشوة لبعض لاعبي اكسال في المباراة المقررة بين الفريقين



قرر الاتحاد العام لكرة القدم الغاء المباراة التي كان من المقرر ان تجرى اليوم الثلاثاء في استاد الناصرة – عيلوط بين فريقي هبوعيل اكسال وبيتار حيفا، بعد وصول معلومات تفيد بان الفريق الكسلاوي لا ينوي اللعب بنزاهة انما التخاذل في المباراة بعد ضياع فرصة ارتقائه الى الدرجة الاولى.
كما ان الاتحاد العام يحقق في شبهات تتمحور حول قيام ادارة طمرة بتقديم رشوة لبعض لاعبي اكسال في المباراة المقررة بين الفريقين.
وعلمنا انه يتم التحقيق حاليا في القضية حيث تم اعتقال احد اداريي فريق هبوعيل اكسال الخطوة التي قد تتبعها اعتقالات اخرى.
وكان الفريق الكسلاوي قد خسر 5-1 لمكابي طمرة يوم السبت الفائت في نفس الملعب وحينها اطلق بعض المسؤولون الكسلاويون من بينهم رئيس الادارة محمد شدافنة تصريحات تتهم ادارة طمرة بشراء بعض لاعبي اكسال وفي نفس الوقت اعلنوا انهم سيتخاذلون عمدا امام الحيفاويين.
ومن المقرر ان يبت الاتحاد العام مساء اليوم في مصير هذه المباراة، علما انه بانتظار بيتار حيفا مباراة اخرى امام مكابي طمرة يوم السبت المقبل.

معلومات اضافية: التحقيق على خلفية المباراة الأولى بين اكسال ومكابي طمره
وصلتنا معلومات من مصادر مقربة من شركة فايتسمن /ياعر  ان التحقيق الذي أجرته شركة يدور حول المباراة التي جرت يوم السبت الأخير بين مكابي طمره وهبوعيل اكسال بها فاز الطمراويين بالنتيجة 5-! وكل ذلك بعد ان  قامت أدارة هبوعيل اكسال بأعلام الاتحاد العام عن محاولة لشراء بعض لاعبيها قبل هذه المباراة .  ومن التحقيقات التي أجرتها شركه فايسمن /ياعر التي تعمل لصالح الاتحاد العام لكرة القدم تبين انه يوجد إثباتات قاطعة لمحاولات شراء هذه المباراة من قبل طرف آخر . ولم يوضح الاتحاد العام ولا شركة فايتسمن /ياعر الصورة أكثر  لان المخالفة بهذا الأمر هي مخالفة جنائية وعقوبتها السجن . لكن الآمر المؤكد فقط ان مباراة  اليوم ارجأت بشكل نهائي .

مقالات متعلقة