الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 18:02

مدارس الطيرة:إقامة مخيم الصداقة الصيفي لطلاب صف الأول والثاني

كل العرب
نُشر: 06/07/14 19:46,  حُتلن: 19:52

يستمر المخيم لمدة ثلاثة أسابيع من 1/7/2014 وحتى تاريخ 21/7/2014 وهذا البرنامج ممول من قبل وزارة المعارف وتحت اشراف مباشر من قبل مدير قسم المعارف د. خالد مطر والطاقم المساعد له

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن حارث عيسى – الطيرة، جاء فيه "بدأت المدارس الإبتدائية في مدينة الطيرة، للمرة الأولى بتفعيل برنامج مخيم الصداقة الصيفي لطلاب صفوف الأولى والثانية، والذي يشمل العديد من الفعاليات التربوية والترفيهية ويشرف عليها مدراء المدارس بالإضافة لطاقم الإدارة وقسم من المربيات اللواتي يشرفن على تمرير هذه الفعاليات الممتعة والمفيدة".



وتابع البيان "يستمر المخيم لمدة ثلاثة أسابيع، من 1/7/2014 وحتى تاريخ 21/7/2014 وهذا البرنامج ممول من قبل وزارة المعارف، وتحت اشراف مباشر من قبل مدير قسم المعارف د. خالد مطر والطاقم المساعد له، ويشمل هذا البرنامج العديد من فعاليات الأثراء بمجالات مختلفة كالفنون، الرياضة، العاب تفكيرية، موسيقى، ومسرح، كما ويشمل رحلة إلى متحف العلوم. ومن الجدير بالذكر ان التلاميذ يتناولون وجبة غداء يومية مميزة تساعدهم على التركيز ومتابعة فعالياتهم بجد ونشاط" بحسب ما جاء في البيان.

مقالات متعلقة