الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 15:01

أم الفحم: المجلس البلدي يجتمع ويقرر تشكيل فرق حراسة تحسباً لاعتداءات المستوطنين

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 05/07/14 14:29,  حُتلن: 15:02

أعضاء بلدية أم الفحم يتوجهون إلى شباب وابناء البلد بضبط النفس وعدم الانجرار إلى أعمال متهورة تمس بهم وببلدنا ويتوجهون إلى الأهالي باتخاذ الحيطة والحذر والحفاظ على ابنائهم

عقدت بلدية أم الفحم اجتماعا طارئا في قسم الهندسة لبحث التطورات السياسية وآخرها تمديد اعتقال 6 شبان من المدينة بشبهة إلقاء الحجارة على الشرطة عند مدخل المدينة خلال تظاهرتين نُظمتا في الأيام الأخيرة تنديداً بقتل الفتى المقدسي محمد أبو خضير.

 
 

هذا وحضر الإجتماع كل من الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم وأعضاء البلدية الذين أبدوا الاستياء من دور الشرطة خلال الفترة الأخيرة وعدم توفير الحماية لأهالي أم الفحم التي تعرضت قبل عدة أشهر لاعتداء من عصابات "دفع ثمن" الإرهابية، في حين وجهوا كلمة شكر لشباب أم الفحم والذين قاموا فجر اليوم بحراسة أم الفحم من اقتحام المستوطنين . وخلال الاجتماع تم الإعلان عن تشكيل فرق حراسة بالتنسيق مع لجنة الطوارئ في البلدية، حيث وجهت بلدية أم الفحم دعوة إلى شباب أم الفحم بالتوجه للتطوع من أجل الحراسة بالتنسيق مع لجنة الطوارئ.

هذا ومن أبرز القرارات التي صدرت خلال الجلسة: "التوجه للشرطة باتخاذ دورها ومسؤوليتها تجاه حماية المواطنين في أم الفحم، إنشاء فرق حراسة بالتنسيق مع لجنة الطوارئ في بلدية أم الفحم، ودعوة شبابنا وأبنائنا وأصحاب النخوة والشهامة للتطوع من أجل الحراسة بالتنسيق مع لجنة الطوارئ".

كما توجه أعضاء البلدية في بيانهم: "إلى شبابنا وابنائنا بضبط النفس وعدم الانجرار إلى أعمال متهورة تمس بهم وببلدنا. نتوجه إلى اهلنا في هذا البلد الطيب باتخاذ الحيطة والحذر والحفاظ على ابنائهم".

مقالات متعلقة