اسواق العربEconomy

شركة بيليفون تُعلن عن حملة بيع مُسبق لجهاز LG G3
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شركة بيليفون تُعلن عن حملة بيع مُسبق لجهاز LG G3 يدعم الجيل الرابع

أول 1000 زبون يحصلون على الجهاز يتمتعون من هدية شاحن لا سلكي بالاضافة الى ذلك كل من يشتري الجهاز يتمتع من خدمة الـ isafe مجانا لمدة 3 اشهر
عند اعادة جهاز قديم من شركة بيليفون يحصل المستهلك على استرجاع حتى 1500 شيكل عند شراء LG G3


اعلنت شركة بيليفون يوم الاثنين عن البدء بعملية بيع مسبق لجهاز LG G3 من خلال موقع الشركة على الانترنت www.pelephone.co.il. في اطار حملة البيع المسبق سيتم بيع الجهاز الجديد، الذي اعلن عنه الشهر الماضي، على موقع الشركة بسعر 3299 شيكل بـ 6 دفعات، و سيحصل كل من يقوم بالشراء في حملة البيع المسبق سيحصل على الجهاز في ارساليات حتى البيت مجانا الاسبوع المقبل. بالاضافة الى ذلك سيحصل اول 1000 زبون يشتري الجهاز في حملة البيع المسبق على شاحن لاسلكي هدية.


كما اعلنت شركة بيليفون عن اطلاق حملة Trade Inn خاصة في اطارها سيحصل كل من يعيد جهاز سمارتفون قديم من شركة بيليفون على استرجاع حتى 1500 شيكل لشراء جهاز جديد.
رونيت افشطاين، مديرة قسم الاجهزة في شركة بيليفون قالت :" جهازLG G3، هو الجهاز الجديد من شركة LG، ويسرنا بشركة بيليفون ان نطلق حملة بيع مسبق لزبائنا. فكشركة رائدة بمتعة تصفح الانترنت في البلاد، يهمنا ان نقدم الاجهزة التي تمنحهم هذه المتعة، وان نعرض عليهم افضل الخدمات والمنتجات، لهذا قررنا اعطاء زبائنا الفرصة للتمتع من الجهاز الجديد من خلال حملة البيع المسبق والحصول على الجهاز بارساليات مجانا حتى البيت".

عند شراء الجهاز يمكن الانضمام الى خدمة التأمين من بيليفون وخدمة الـ isafeمجانا لمدة 3 اشهر والتمتع من تأمين شامل، يمنح المستهلك جهاز بديل عند تصليح الجهاز، تبديل الجهاز في حال الضياع، السرقة او حدوث اي خلل فيه. بعد مرور 3 اشهر يصبح سعر الخدمة 49.90 شيكل دون اي التزام.
LG G3: الجهاز الجديد من LG هو يدعم الجيل الرابع، يعمل وفق نظام تشغيل اندرويد، له شاشة كبيرة، مشغل 2.5Ghz، دقة تصوير عالية QHD، يحتوي على برنامج Knock code الذي يخول قفل وفتح الجهاز بادخال الرقم أكثر من مرة ، برنامج Smart Notice الذي يعطي نصائح لمتسخدم الجهاز حسب التطبيقات الاكثر استخداما، كاميرا 13 ميجا بيكسل، كاميرا خلفية مع فوكوس، مثبت للصورة وفلاش مزدوج.
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق: