الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

قائد برشلونة السابق بويول يرى صعوبة إيقاف سواريز العظيم

كل العرب
نُشر: 04/07/14 15:31,  حُتلن: 23:01

وصف بويول المهاجم الأوروغوياني بـ"المهاجم العظيم" مشيراً إلى أنه لعب سابقاً أمامه مشددا في الوقت نفسه أنه من الصعب جداً إيقاف قدراته الهجومية

أكد قائد برشلونة السابق كارلوس بويول أنه من الصعب للغاية إيقاف الأوروغوياني لويس سواريز بعد التقارير التي أشارت إلى اقتراب النادي الكتالوني من حسم الصفقة لمصلحته.

ووصف بويول المهاجم الأوروغوياني بـ"المهاجم العظيم" مشيراً إلى أنه لعب سابقاً أمامه مشددا في الوقت نفسه أنه من الصعب جداً إيقاف قدراته الهجومية. وكانت تقارير صحفية إسبانية وبريطانية قد أجمعت على اقتراب مهاجم ليفربول الانكليزي من اللعب ضمن صفوف برشلونة في الموسم المقبل مقابل مبلغ مالي كبير قد يصل إلى 100 مليون يورو.

وحول المشاكل الدفاعية التي يعاني منها برشلونة، أوضح بويول أن سوق اللاعبين لا يتوفر على لاعبين جيدين بما فيه الكفاية معرباً عن قناعته بأنه من الصعب جداً التعاقد مع لاعبين أفضل من بيكيه وبارترا وماسكيرانو.
وأبدى بويول أسفه الشديد لتوقف مسيرته الكروية موضحاً أنه كان يرغب بقوة في مواصلة لعب الكرة لكن الإصابات المتعددة لم تسمح له بذلك. وانتقل بويول من اللعب فوق الملاعب العشبية إلى المكاتب الإدارية إذ بات يعمل مساعداً للمدير الرياضي في برشلونة أندوني زوبيزاريتا.

مقالات متعلقة

Got