الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 04:02

شبيبة من واحة الصحراء يشاركون في دورة للقيادة الشابة​

كل العرب
نُشر: 04/07/14 15:19,  حُتلن: 15:53

طه ابو قويدر مرشد مجموعة شبيبة واحة الصحراء:

الدورة تأتي بمبادرة من وزار التربية والتعليم وتهدف الى تنمية القدرات القيادية ولها اهمية كبرى كونها لوائية تشمل فعاليات لطلاب من عدة قرى مشتركة ونحن ضمن فعاليات مشروع القيادة الشابة في قسم الشبيبة والرياضة

المفتش الأستاذ جبر أبو القيعان:

الدورة تهدف الى تنمية روح القيادة لدى الشباب وتأهيلهم لإرشاد الأجيال المقبلة ومساعدة مرشد القيادة الشابة في الفعاليات اللامنهجية داخل البلدة، وتنظيم وقيادة الفعاليات التربوية اللامنهجية في المدرسة وفي المركز الجماهيري

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه أنه: "شارك طلاب مشروع القيادة الشابة في المجلس الاقليمي واحة الصحراء، في دورة ارشاد للقيادة الشابة بادر اليها قسم المجتمع في وزارة التربية والتعليم في لواء الجنوب. وقد استمرت الدورة خمسة ايام، تحت اشراف وادارة منى ابو زايد وبمشاركة فرق شبابية من خمسة سلطات محلية، هي: واحة الصحراء، رهط، حوره، عرعرة النقب، كسيفة وتل السبع.  وتهدف الدورة الى تطوير مهارات قيادية لدى الطلاب وتنمية القيم الايجابية من تطوع وتسامح وعطاء وثقة في النفس. استمع خلالها الطلاب الى محاضرات وشاركوا في فعاليات كثيرة تعزز روح الشراكة بين الطلاب في كافة القرى المشاركة في هذه الدورة".



تابع البيان: "طه ابو قويدر مرشد مجموعة شبيبة واحة الصحراء، قال ان" الدورة تأتي بمبادرة من وزار التربية والتعليم وتهدف الى تنمية القدرات القيادية، ولها اهمية كبرى كونها لوائية تشمل فعاليات لطلاب من عدة قرى مشتركة، ونحن ضمن فعاليات مشروع القيادة الشابة في قسم الشبيبة والرياضة في مجلس اقليمي واحة الصحراء دائما نشارك في هذه الفعاليات لما فيه من تعزيز التعاون بيننا وبين المجموعات الاخرى في القرى العربية المجاورة، ولا يخفى على احد النشاط والمشاركة التي يقوم عليها قشم الشبيبة بادارة الاستاذ علي الهواشلة في كافة المجالات". أما المفتش الأستاذ جبر أبو القيعان قال " إن من بين أهداف الدورة ومشروع القيادة الشابة تنمية روح القيادة لدى الشباب وتأهيلهم لإرشاد الأجيال المقبلة ومساعدة مرشد القيادة الشابة في الفعاليات اللامنهجية داخل البلدة، وتنظيم وقيادة الفعاليات التربوية اللامنهجية في المدرسة وفي المركز الجماهيري وفي نادي الشبيبة, وصقل شخصية الفتى العربي وتوجيهه إلى سبل المسئولية والتطوع والعطاء" بحسب البيان.

اختتم البيان: "وشكر طاقم الإرشاد فردا فردا وبارك للطلاب إنهاء الدورة متمنيا لهم مستقبلا ناجحا ومثمرا في التحصيل العلمي والتميز الاجتماعي والتطوع لان مجتمعنا بحاجة لنا. وشكر الطلاب وحثهم على إكمال المسيرة وتنفيذ ما تعلموه في الدورة في بلداتهم، وأثنى على العطاء والعمل الذي قامت به المديرة منى وطاقم الارشاد في الدورة ومركزي ومدراء اقسام الشباب في المناطق المشاركة" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
245163.30
BTC
0.53
CNY