الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 00:02

كمال فاخوري والد المرحوم رامي: ابني قتل بدون سبب وأطالب بإظهار الحقيقة

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 03/07/14 19:27,  حُتلن: 21:43

كمال فاخوري والد المرحوم رامي:

كل ما أريده أن تظهر الحقيقة وأن نحصل على حقنا بعد مقتل ابني رامي الذي المني كثيرا وحرقوا دمي عليه فهم قتلوه دون أي سبب ونريد أن يتم محاسبة من قتله

خليل فاخوري عم المرحوم رامي:

نريد أن تظهر الحقيقة ونحن ضد تصرفات الشرطة وتعاملها مع المواطنين ويجب أن تلتزم بالقوانين والمطاردة داخل الأحياء ممنوعة بتاتا

اخر ما قالته الشرطة انه تم إغلاق الملف وإعتباره حادث طرق عادي ولم تعد تتجاوب معنا ونحن نريد أن تتم محاسبة من قتل ابننا

رئيس بلدية الناصرة علي سلام:

الوضع في هذا الوقت مقلق جدا على الجميع ويجب علينا الوقوف والتضامن بشكل أكبر من أجل إيصال صوتنا ورسالتنا الى الشرطة وأن محاكمة قاتل ابننا رامي فاخوري ونحن مستمرون في المسار القضائي من أجل إظهار الحقيقة

تظاهر مساء اليوم الخميس العشرات من أهالي الناصرة وأقرباء عائلة المرحوم رامي فاخوري ضحية المطاردة البوليصية قبل اكثر من اسبوعين، أمام مركز شرطة لواء الشمال في مدينة الناصرة للمطالبة بفتح التحقيق في الحادث ومعاقبة المتسببين في الحادث. هذا، وشارك في التظاهرة رئيس بلدية الناصرة علي سلام وعضو الكنيست حنين زعبي ونائب رئيس البلدية عوني بنا واعضاء البلدية سمير السعدي وآخرون.

ورفع المتظاهرون العديد من الشعارات المطالبة بالتحقيق في القضية ومعاقبة المسؤولين ومن بين الشعارات التي رفعت كان "كلنا رامي" ، "دمنا ليس مباح " ، "رامي قتل ظلما " ، "حكم الاعدام نفذه اليسام" ، "اليوم رامي غدا من" ، "دولة قانون ماذا مع الوسط العربي" وشعارات عديدة أخرى.

هذا، وأكد كمال فاخوري والد المرحوم رامي: "كل ما أريده أن تظهر الحقيقة وأن نحصل على حقنا بعد مقتل ابني رامي الذي المني كثيرا وحرقوا دمي عليه، فهم قتلوه دون أي سبب ونريد أن يتم محاسبة من قتله".

وفي حديث مع خليل فاخوري عم المرحوم رامي، قال: "نحن نتهم الشرطة والوحدات الخاصة بقتل ابننا رامي فاخوري بشكل مباشر ومتعمد ونحن نستند الى الى أدلة وتسجيلات فيديو لكميرات مراقبة". وأضاف خليل فاخوري قائلا: "نحن نريد أن تظهر الحقيقة ونحن ضد تصرفات الشرطة وتعاملها مع المواطنين ويجب أن تلتزم بالقوانين والمطاردة داخل الأحياء ممنوعة بتاتا". واختتم خليل فاخوري: "اخر ما قالته الشرطة انه تم إغلاق الملف وإعتباره حادث طرق عادي ولم تعد تتجاوب معنا ونحن نريد أن تتم محاسبة من قتل ابننا".

وفي حديث مع رئيس بلدية الناصرة علي سلام: "الوضع في هذا الوقت مقلق جدا على الجميع، ويجب علينا الوقوف والتضامن بشكل أكبر من أجل إيصال صوتنا ورسالتنا الى الشرطة وأن محاكمة قاتل ابننا رامي فاخوري ونحن مستمرون في المسار القضائي من أجل إظهار الحقيقة".

هذا، وحملت عضو الكنيست حنين زعبي شرطة اسرائيل مسؤولية قتل المرحوم رامي فاخوري ولم يمت بطريقة طبيعية وهو قتل وهذه الرسالة يجب أن تصل الى الشرطة التي ما زالت تقتل وتنكر هذا الأمر ودم ابنائنا يجب أن لا نسمح أن يذهب هدرا وعقلية الشرطة العدائية ضد العرب موجودة بكثرة ونحن نطالب أولا بالإعتراف أن رامي قتل بسبب الشرطة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.79
GBP
241645.35
BTC
0.53
CNY