الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 16:02

مدرب الاخاء الناصرة شلومي دورا يبدأ باعداد كادر اللاعبين للموسم المقبل

حجاج رحال -
نُشر: 03/07/14 09:43,  حُتلن: 20:50

شتراوس لعب في الموسم الماضي مع فريق هبوعيل رمات جان وفي الموسم الذي سبقه مع النصراويين


أما ايفجي فارتقى مع هبوعيل بيتح تكفا الى دوري الأضواء واتفق مبدئيا للموسم المقبل مع مكابي هرتسليا

بدأ شلومي دورا، المدرب الجديد لفريق الدرجة الممتازة مكابي الاخاء الناصرة، باعداد وبناء كادر اللاعبين للموسم الركوي المقبل، حيث تتجه النية لضم لاعبين أكفاء في جميع المراكز. ففي وظيفة حارس المرمى هناك مفاوضات مع الحارسين آفي ايفجي ورام شتراوس. ولعب شتراوس في الموسم الماضي مع فريق هبوعيل رمات جان، وفي الموسم الذي سبقه مع النصراويين. أما ايفجي فارتقى مع هبوعيل بيتح تكفا الى دوري الأضواء، واتفق مبدئيا للموسم المقبل مع مكابي هرتسليا.


المهاجم دافيد جوميز وعلي خطيب

وفي خط الدفاع يبدي دورا اهتمامه بقلب الدفاع سيبيتي ليبينيا، الصاعد مع مكابي نتانيا الى دوري الأضواء، في الوقت الذي تلقى فيه اللاعب عرضا مغريا من هبوعيل شباب اللد. كما هناك نوايا بضم المدافع الأيسر أليران دنين، رغم طلباته المالية الباهظة في الوقت الراهن.

وبالنسبة للمهاجم دافيد جوميز فان المفاوضات مستمرة معه، رغم طلبات وكيل أعماله التي لم ترق للنصراويين، مع الاشارة الى أن اجتماعا مطولا عقد بين هذه الأطراف. يذكر أن جوميز سجل في كل مباراة لفريقه هبوعيل بيتح تكفا أمام الاخاء في الموسم الماضي، وانتهت جميعها بفوز فريقه السابق. وتم الاتفاق على بقاء اللاعبين علي خطيب وألين مسودي مع الفريق لموسم اضافي. وبات في حكم المؤكد أن يودّع الفريق قلب الدفاع تايا بابلولا ولاعب الوسط أمير أبو النيل والمهاجم دافيد بولنتش.

 
آفي ايفجي


رام شتراوس


آفي ايفجي

مقالات متعلقة