الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 06:02

حفل تكريم المتبرعين لثانوية باقة

كتب:محمد محسن وتد
نُشر: 20/05/08 15:55

شارك المئات من اهالي مدينة باقة الغربية في حفل قامت على تنظيمه ادارة المدرسة الثانوية للعلوم والتكنولوجيا بالتعاون مع قسم المعارف في بلدية باقة الغربية وذلك احتفالا بتكريم المتبرعين للمدرسة من اهالي المدينة ورجال الاعمال.حضر الاحتفال العديد من الشخصيات البارزة كان على راسهم وزير الثقافة والرياضة غالب مجادلة ومفتش المدرسة الدكتور صلاح محاجنة ورئيس اللجنة المعينة في باقة الغربية يتسحاك فالد.تسلم عرافة الاحتفال الدكتور احمد قعدان الذي ابدع في العرافة والتقديم باسلوبه المميز ، واول ما افتتح به ايات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ طالب عويسات.

الكلمة الاولى كانت لمديرة المدرسة المعلمة انديرا بيادسة التي شكرت من خلالها جميع الذين قدموا التبرعات للمدرسة سواء كانت مادية او معنوية وشكرت ايضا رئيس اللجنة المعينة في باقة الغربية يتسحاك فالد على رعايته للمدرسة وعلى ما قدمه من اجل الطلاب.  ومن ثم كان عرض الصور حيث عرضت صورا للمدرسة قبل جمع التبرعات وصورا للمدرسة بعد ان تم جمع التبرعات وكيف بدت المدرسة بعد ذلك واعمال الترميم التي اجريت فيها وغرف الحاسوب الجديدة وغيرها العديد من الاقسام التي تم افتتاحها مجددا.  بعد ذلك كانت كلمة رئيس اللجنة المعينة في باقة الغربية يتسحاك فالد الذي اكد على دعمه لمسيرة التربية والتعليم في المدينة وشكر جميع المتبرعين.



وتكلم بعد ذلك مفتش المدرسة الدكتور صلاح محاجنة الذي وجه التحية للاستاذ ياسين كتانة المدير السابق للمدرسة الثانوية وقال انه عانى الكثير من اجل انجاح مسيرة التقدم في المدرسة ومن ثم شكر المديرة انديرا بيادسة التي استمرت على نهج الاستاذ ياسين وسعت الى تطوير المدرسة والتقدم بها. اما وزير العلوم والثقافة غالب مجادلة فقال:" نحن سنستمر في دعمنا للمدرسة الثانوية للعلوم والتكنلوجيا ولن نبخل عليها لان هذا يصب اولا واخرا في مصلحة ابنائنا" وشكر جميع الذين قدموا المساعدات للمدرسة.

 

ومن ثم كانت كلمة عماد اسكندر رئيس لجنة الاباء شكر المتبرعين وحث الحضور على التبرع للمدرسة من اجل مصلحة الطلاب واثنى على جهود المديرة انديرا بيادسة في سعيها لتطوير المدرسة ورفع مستوها التعليمي. وبعد ذلك كانت كلمة احد المتبرعين السيد سعيد ابو فول الذي قال:" يجب على كل المقتدرين من اهال باقة الغربية ان يحاولوا تقديم المستطاع للمدرسة ودعا بلدية باقة لدعم المدرسة والحفاظ عليها" .



وكانت بعد ذلك قصيدة للدكتور فاروق مواسى الذي اثنى من خلال قصيدته على جهود المديرة انديرا بيادسة وحث الجمهور على مواصلة دعمهم للمدرسة.  وفي نهاية الحفل شكرت ادارة المدرسة جميع المتبرعين على دعمهم للمدرسة ولمسيرة التربية والتعليم وكان على راسهم الحركة الاسلامية في باقة الغربية والوزير غالب مجادلة والسيد سعيد ابو فول والسيد احمد حسن عنبوسي. جدير بالذكر ان عدد المتبرعين للمدرسة الثانوية للعلوم والتكنولوجيا قد فاق 123 متبرعا. هذا وقام يعقوب غنايم على تنظيم الحفل من الناحية الفنية والتقنية.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.06
EUR
4.74
GBP
236315.11
BTC
0.52
CNY