الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 03:01

شفاعمرو: المدرسة الابتدائيّة ج تتزيّن بحلّة المخيم الصّيفي

كل العرب
نُشر: 02/07/14 14:12,  حُتلن: 14:54

المدرسة الابتدائيّة ج تبنت مشروع صيف المودّة والمحبّة ونفذته على أتمّ وجه ممّا زاد الدّافعية والرغبة لدى الطلاب والأهالي في الإشتراك الفعّال والدّائم في المخيم

وصل موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الإبتدائية "ج" في شفاعمرو، وجاء فيه: "ضمن المشاريع الموصى بها من قبل وزارة التربية والتّعليم في تفعيل المدارس في العطلة الصّيفّة تألّقت المدرسة الابتدائيّة " ج " شفاعمرو بفعاليات إثرائيّة رائعة في مواضيع الفضاء والروبوتيكا حيث يتمّ يوميًّا تشغيل الطلاب بفعاليات يقوم بها الطالب بابتكار وصناعة مجسم ومنتوج يوميّ". بحسب ما ورد في البيان.

وأضاف البيان: "المدرسة الابتدائيّة " ج " لبست ثوب العطاء وتبنت مشروع " صيف المودّة والمحبّة" ونفذته على أتمّ وجه ممّا زاد الدّافعية والرغبة لدى الطلاب والأهالي في الإشتراك الفعّال والدّائم في المخيم". 

هذا، واختتم البيان: "من جهة أخرى ندّد وأثنى لمثل هذه النشاطات اللامنهجيّة التي تعود بالمنفعة لطلابنا نائب المديرة ومركّز المشروع الأستاذ علي سعيد الذي بارك هذه المبادرة وعمل بمقتضاها ونظّم الشارد والوارد منها لتكون المدرسة بوتقة لالتقاء الحضارات والثّقافات المختلفة العلميّة منها والتّعليمية". إلى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة