الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 23:02

رواد أعمال من الوسط العربي في البلاد يعرضون ابداعاتهم في المملكة المتحدة

كل العرب
نُشر: 02/07/14 14:05,  حُتلن: 15:09

جاء في البيان:

المركز التكنولوجي في السفارة البريطانية - تل ابيب يهدف لتوثيق وتوسيع التعاون الإقتصادي والتشبيك بين شركات إسرائيلية وبريطانية التي تعمل في مجالات التكنولوجيا الهاي-تك مع التشديد على الوسط العربي

دونا حاج مناع - مديرة الوسط العربي في المركز التكنولوجي في السفارة البريطانية - تل ابيب:

هنالك رغبة متزايدة للابتكار الرقمي في العالم العربي ومشاريع تكنولوجية واسعة داخل الوسط العربي

نحن نعتقد أن بإمكان كافة الأطراف الاستفادة من الاتصالات التجارية المحسنة ونحن نأمل بأن يكون رواد الاعمال المشاركين مثالاً يحتذى به بالنسبة للكثيرين في الوسط العربي في البلاد

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن دونا حاج مناع من السفارة البريطانية في إسريلن جاء فيه ما يلي:"ضمن برنامج فريد من نوعه، التقى عدد من رواد الأعمال العرب الواعدين في مجال التكنولوجيا هذا الأسبوع في لندن مع كبرى الشركات والمستثمرين البريطانيين. بقيادة من قبل المركز التكنولوجي في السفارة البريطانية في تل ابيب فإن الوفد هو جزء من جهود البرنامج للربط بين رواد المشاريع التكنولوجية العرب في البلاد وبين السوق الالكترونية التي تشهد نمواً سريعا في العالم العربي من خلال الشراكة مع مزودي المحتوى رفيعي المستوى في بريطانيا و المهتمين في التوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا". 

وزاد البيان:"قام المركز التكنولوجي بخلق هذه الفرصة بفعل الطلب المتزايد على المحتوى والخدمات الرقمية عبر الانترنت بين مئات الملايين من مستخدمي الانترنت الناطقين باللغة العربية. بتمتعهم بالبنية التحتية التكنولوجية في ستارت اب نيشن، والتي لا تتوافر في معظم منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، فان رواد الأعمال العرب في البلاد هم في موقع افضل لتلبية تلك الاحتياجات. "هنالك إبداع حقيقي من قبل رواد الأعمال العرب في اسرائيل، ونحن محظوظون بعرض هذه المواهب في لندن"، أفاد سول كلاين مبعوث التكنولوجي البريطاني لاسرائيل".

وأضاف البيان:"وفي وقت سابق من هذا العام، أطلق المركز التكنولوجي برنامج "غو غلوبال" للشركات الناشئة من المجتمع العربي. وقد تم اختيار إحدى عشرة شركة ناشئة فقط من اصل أربعين متقدماً للبرنامج للمشاركة في حلقات عمل شاملة في مدينة الناصرة. ركزت حلقات العمل على صقل عروض المؤسسين الأساسية بالاضافة الى مهارات العروض التقديمية. في نهاية المطاف، تم اختيار ستة من الشركات الناشئة، التي قدمت حلولا رائدة عربية لتطبيقات الهواتف النقالة، الفيديوهات الالكترونية، التجارة الالكترونية، الألعاب وبوابات المحتوى والنشر الالكتروني، وذلك للمشاركة في البعثة إلى لندن.
وخلال الزيارة في الفترة ما بين 16 و 19 يونيو، التقت مجموعة من كبار الشركات البريطانية المختارة مثل بينغوين غروب، اورانج يو كي، ان اش اس كونتنت ديفيجن، و بي بي سي مع الوفد. وقد شارك المندوبون أيضاً في أول أسبوع تكنولوجي في مدينة لندن، وهو حدث تم دعمه من قبل مدينة لندن ووزارة التجارة والاستثمار البريطانية".

وإختتم البيان:""هنالك رغبة متزايدة للابتكار الرقمي في العالم العربي ومشاريع تكنولوجية واسعة داخل الوسط العربي " اضافت دونا حاج مناع ، مديره الوسط العربي في المركز التكنولوجي في السفارة البريطانية - تل ابيب ،. وأضافت: "نحن نعتقد أن بإمكان كافة الأطراف الاستفادة من الاتصالات التجارية المحسنة. ونحن نأمل بأن يكون رواد الاعمال المشاركين مثالاً يحتذى به بالنسبة للكثيرين في الوسط العربي في البلاد " المركز التكنولوجي في السفارة البريطانية - تل ابيب يهدف لتوثيق وتوسيع التعاون الإقتصادي والتشبيك ،بين شركات إسرائيلية وبريطانية التي تعمل في مجالات التكنولوجيا الهاي-تك مع التشديد على الوسط العربي، ايماناً من السفارة البريطانية ووزارة الخارجية، بالقدرة الإقتصادية والتكنولوجية الكامنة في هذا المجتمع" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
241761.26
BTC
0.53
CNY