الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 16:02

والدة محمد ابو خضير من شعفاط: ابني خرج لأداء صلاة الفجر في رمضان ولم يعد حتى الآن

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 02/07/14 14:04,  حُتلن: 19:52

سهى ابو خضير والدة الفتى محمد:

ابني خرج حوالي الساعة الثالثة والنصف فجرا لاداء صلاة الفجر وأخذ معه زجاجة ماء ليشرب قبل الأذان لكنه لم يعد الى البيت

سعيد أبو خضير:

محمد انسان مؤدب وخلوق ولا يعرف المشاكل كذلك الامر بالنسبة لعائلته حيث لا يوجد لهم اعداء لذلك نؤكد بان حادثة اختطافه خلفيتها قومية وليست جنائية ومن يقول غير ذلك فهو كاذب

متطرفون يهود وصلوا فجر اليوم الى القرية وطلبوا من الفتى محمد ان يرشدهم كيف يمكنهم الخروج من القرية وخلال تلك اللحظات قاموا بسحبه بقوة وادخاله للسيارة وفروا من المكان وهم يجتازون اشارات ضوئية باللون الاحمر

تسود في قرية شعفاط حالة من القلق والالم بعد اختفاء آثار الفتى محمد ابو خضير، والتي اندلعت بعدها مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الاسرتئيلي والمئات من سكان شعفاط. وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع سهى ابو خضير والدة الفتى قالت: "ابني خرج حوالي الساعة الثالثة والنصف فجرا لاداء صلاة الفجر وأخذ معه زجاجة ماء ليشرب قبل الأذان، لكنه لم يعد الى البيت، مع انني تعودت كل يوم على خروجه لاداء الصلاة في المسجد".

وتابعت قائلة:" لا اعرف اين ذهب ابني وماذا حصل معه، ما اريده الآن هو ان يعود الى حضني واحضان عائلته، لاننا لا يمكن أن نرى الراحة وهو بعيد عنا. آمل أن نراه مجددا وان لا يصيبه اي مكروه لا سمح الله".

بدورها، قالت انسام ابو خضير قريبة الفتى: "جميعنا نستغرب من عمليه اختفائه، ونكاد لا نصدق ما حصل، ونسأل الله ان يعيده الينا سليما، وان لا نسمع اخبار سيئة بشأنه".

وقال سعيد أبو خضير: "حسب ما علمناه فإن متطرفين يهود وصلوا فجر اليوم الى القرية وطلبوا من الفتى محمد ان يرشدهم كيف يمكنهم الخروج من القرية، وخلال تلك اللحظات قاموا بسحبه بقوة وادخاله للسيارة وفروا من المكان وهم يجتازون اشارات ضوئية باللون الاحمر". وتابع قائلا: "محمد انسان مؤدب وخلوق ولا يعرف المشاكل، كذلك الامر بالنسبة لعائلته، حيث لا يوجد لهم اعداء، لذلك نؤكد بان حادثة اختطافه خلفيتها قومية وليست جنائية ومن يقول غير ذلك فهو كاذب". وتابع: "يجب أن يعلم الجانب الاسرائيلي بأننا نعيش على اراضينا التي هي ملك لنا، ولن نسمح المس بنا، واننا نتواجد هنا ليس من اجل اختلاق المشاكل بل لأن اسرائيل هي من تحاول تشريدنا من اراضينا".

اختفاء آثار محمد أبو خضير (16 عاما) من بيت حنينا والعثور على جثة في القدس ورفع حالة التأهب
الفتى المفقود محمد أبو خضير


والدة محمد ابو خضير


صورة من المواجهات

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
3.98
EUR
4.64
GBP
236024.52
BTC
0.51
CNY