الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 22:02

كتلة الجبهة تطالب بلدية الناصرة المصادقة على منح لفرق رياضية

كل العرب
نُشر: 02/07/14 13:33,  حُتلن: 13:34

مصعب دخان:

فريق الآخاء لكرة القدم الفريق التمثيلي للمدينة وفريق ابناء الناصرة لكرة السلة وفرق اخرى في المدينة تعاني من ضائقة مالية

عممت كتلة الجبهة في الناصرة بيانا جاء فيه: "طالبت كتلة الجبهة في بلدية الناصرة، رئيس البلدية باضافة موضوع المصادقة على منح مالية لفرق رياضية في الناصرة، الى جدول ابحاث جلسة المجلس البلدي، المنعقدة اليوم الاربعاء".

وتابع البيان: "وأكد عضو البلدية، عن كتلة الجبهة، مصعب دخان على ضرورة المصادقة على منح سلفة مالية لجمعية فريق اخاء الناصرة لكرة القدم وجمعية ابناء الناصرة لكرة السلة، على حساب الدّعم لسنة 2014. وفي رسالة مستعجلة بعث بها دخان الى رئيس البلدية بهذا الشان قال إن فريق الآخاء لكرة القدم، الفريق التمثيلي للمدينة وفريق ابناء الناصرة لكرة السلة، وفرق اخرى في المدينة تعاني من ضائقة مالية، وتحتاج لدعم اضافيّ سريع من البلديّة. وحيث أن البلديّة لم تقم حتى الآن بوضع المعايير، وتحدّيد توزيع مبالغ الدّعم الماليّ بموجب النظام الخاص بالدّعم للجمعيات الاهليّة والرياضيّة والثقافيّة والاجتماعيّة، وحيث أن القانون يسمح في هذه الحالة للمجلس البلديّ اقرار منح دعم على الحساب، حتى 50% من مبلغ الدعم الذي منحته البلديّة في السنة السابقة، يتوجب اضافة الموضوع الى جدول اعمال الجلسة".

وختم البيان: "وبموجب طلب دخان فإن المصادقة على السلفة تصل عن سنة 2014 إلى 50% من مبلغ دعم هذه الجمعيّة لسنة 2013" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة