الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 07:02

أمسية "قصتي عالمي الممتع" لطلاب الصفوف الثانية في مدرسة الحوارنة الإبتدائية كفرقرع

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 02/07/14 10:24,  حُتلن: 11:13

مدرسة الحوارنة تحيي أمسية بعنوان قصتي عالمي الممتع  تتويجا للمسيرة التعليمية والتربوية التي جسدت عطاء المربيات الفاضلات وقدراتهن المتميزة في استخراج القدرات الكامنة لدى الطلاب

نظمت مدرسة الحوارنة الإبتدائية كفرقرع أمسية ثقافية بمشاركة أهالي الصفوف الثانية تحت شعار "قصتي عالمي الممتع" حيث أبدع الطلاب وتألقوا في أدائهم من قراءة وإلقاء الأشعار والقصص، من أناشيد وعروض رياضية متنوعة ومن تمثيل للقصص التي تعلمها الطلاب خلال العام الدراسي.

هذا وتعتبر هذه الأمسية تتويجا للمسيرة التعليمية والتربوية التي جسدت عطاء المربيات الفاضلات وقدراتهن المتميزة، حيث استطاعت المربيات مها يحيى، شريفة غاوي وسهاد كبها إخراج القدرات الكامنة في طلابهم الأحباء . كما وغاص الطلاب في بحر اللغة العربية فاستخرجوا أجمل الكنوز، وكان الأهل في قمة السعادة لما أبداه أولادهم من أداء متميز ورائع .

بالإضافة إلى ذلك شكرت مديرة المدرسة هدى عليمي الأهالي الكرام وأكدت أن أساس النجاح هو التواصل والتعاون والثقة بين الأهل والمدرسة .

ومن الجدير بالذكر أن هذه الأمسية تعتبر تتويجا لمسيرة عام للمربيات مع طلابهن في عالم القصة من زيارة للمكتبة العامة وبالتنسيق مع مديرة المكتبة كرام أبو عطا من تمثيل، قراءة واستعارة القصص ومن تطوير استراتيجيات ومهارات التفكيرالعليا. 

مقالات متعلقة