الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 08:02

المرأة الثور: شديدة الأنوثة تهوى الإغواء وتتفق مع الرجل القوس

كل العرب
نُشر: 01/07/14 10:50,  حُتلن: 07:41

الثورية رغم أنوثتها ومظهرها الخارجي الجذاب الا انها تخفي عاصفة من الغيرة والغضب وراء سحرها الهادىء، وتكتم رغباتها ولا تبوح بأسرارها، وتحتفظ بمشاعرها في قلبها

المرأة الثور شديدة الأنوثة وخلقت لتكون أميرة، قلبها طيب لأبعد الحدود ويعتبرها الرجال من حولها بأنها رمز للصفات الأنثوية، يحلم اي رجل لأن يكون شريكا لها وان يعيش بقربها، وهي تشبه المرأة الحمل بصفات الأبراج النارية، وتتفق مع الرجل القوس لأنه يبحث عن امرأة طاغية الجمال والثورية تلبي مواصفاته بالمرأة المثالية وشريكة الحياة التي يحلم بها. تملك طبع حسي جداً وتهوى الإغواء.

الثورية رغم أنوثتها ومظهرها الخارجي الجذاب، الا انها تخفي عاصفة من الغيرة والغضب وراء سحرها الهادىء، وتكتم رغباتها ولا تبوح بأسرارها، وتحتفظ بمشاعرها في قلبها، ولا ترضى بان يراها أحد حزينة مهما بلغت شدة ألمها . تحاول دائما ان تبدو سعيدة وان تبقى مبتسمة في وجه كل من يقابلها، وهذا السحر الذي تستخدمه لإيقاع آدم في شباكها. بالنسبة الى الكثيرين من المعجبين بها تبدو امرأة مثالية فهي شديدة الانوثة ودائمة الاهتمام بمظهرها. 

كما تحب لفت الأنظار، تحب ايضا أن تكون محاطة بأفراد أسرتها وعائلتها، فهي تحب الأجواء العائلية وتحلم بالارتباط برجل هاديء مثلها يمنحها الدفء العائلي والطمأنينة. تسعى الى تأمين حياة مستقرة . هي ام حنونة ولكنها تكون سليطة على اطفالها لتربيهم على العادات التي تريدها وعلى المباديء التي تختارها لهم.

مقالات متعلقة