الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

الرجل الدلو: رومانسي ولكنه لا يسلم لإمرأة بسهولة خوفاً من فقدان حريته

كل العرب
نُشر: 01/07/14 10:49,  حُتلن: 14:11

الدلو يحب الحرية ويتوق لها ويتردد كثيرا قبل الزواج والارتباط رغم انه رومانسي يقع في الحب بسرعة ولكنه يخشى فكرة الارتباط وكبت الحرية ولا يسلم لامرأة بسهولة

الرجل الدلو هوائي يحب الاستقلالية في حياته، يتمرد على العادات والتقاليد ويجذبه كل شيء مدهش وغريب. تجذبه المرأة الذكية والمتحدثة التي تنشغل بأمور السياسة والرياضة، وتلفت نظره المتحررة من التقاليد مثله وتقدر على انتزاع قلبه منه، وتدهشه عند حديثها عن السياسة والروايات البوليسية وكل الأمور التي تشغل بال الرجال اكثر من النساء.

 

 الدلو يحب الحرية ويتوق لها، ويتردد كثيرا قبل الزواج والارتباط، رغم انه رومانسي يقع في الحب بسرعة ولكنه يخشى فكرة الارتباط وكبت الحرية. ولا يسلم لامرأة بسهولة، فهو يفكر مليا قبل أن يضحي بحريته واستقراره ليضم إلى حياته شخصا جديدا، ولكنه عندما يحب فتاة أكثر من غيرها من بين النساء ويقرر الارتباط الجدي بها فإنه يكون مقتنعا بأنها الوحيدة القادرة على مشاركته الحياة الإجتماعية الناجحة. ويتفق مع المراة الاسد وتنضج علاقتهما على نار هادئة او ربما يجمعهما حب من أول نظرة. ينجذب رجل الدلو للفتاة الجميلة والمتحدث اللبقة، الإجتماعية والتي تهتم بكل ما يهمه، ولكنها تكتشف لاحقا أن اهتمامه بها عابر وزمني ولا يتعدى إعجاب اي رجل بفتاة قابلها صدفة. ولكن عنما يحب احاهن يغدقها بمشاعر الحب والرومانسية طالما يجد منها الاستجابة والمشاعر المتبادلة، وإذا ما شعر بالتجاهل فهو يتحول إلى شخص آخر لا يعرف الرفق.

مقالات متعلقة