الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 09:02

السرطانية: امرأة مثالية تعشق الرومانسية وتستحق الدلال والحب من شريكها

كل العرب
نُشر: 30/06/14 21:22,  حُتلن: 14:18

رغم جاذبيتها وسحرها، لا تحاول ان تبدأ مع رجل بل تنتظره حتى يبادر ولا تحاول أن تلفت انتباهه إليها، ليس عن تكبر او غرور فهي بعيدة عن هذه الصفات، لكنها تخشى الرفض ولا تتحمل الصدمات ابدا في حياتها

المرأة السرطان قوية الشخصية وقيادية، الصديقات يجتمعن حولها لأخذ رأيها ونصيحتها، فهي العاقلة بين النساء وتملك الكثير من السحر والقدرة على الجذب، ولكنها تغفل عنها، تتصرف بطبيعتها وبحسب ما يمليه عليها حدسها، لا تتكبر ولا تتصنع. دائما تكون الحضن الدافيء في عائلتها وخصوصا لأطفالها اذا كانت اما، وزوجة حنونة لشريكها. ولا يمكنها أبدا أن تكون عدائية أو متسلطة.

رغم جاذبيتها وسحرها، لا تحاول ان تبدأ مع رجل بل تنتظره حتى يبادر ولا تحاول أن تلفت انتباهه إليها، ليس عن تكبر او غرور فهي بعيدة عن هذه الصفات، لكنها تخشى الرفض ولا تتحمل الصدمات ابدا في حياتها، لذا على شريكها ان يحذر جرح مشاعرها او خداعها او ايذائها بكلام جارح. تنتظر من شريكها الحب والرعاية والطمأنينة، تنتظر منه المبادة دائما وتكره ان ينشغل عنها او يغفل عنها، فهي تحب ان تبقى في مركز حياته ولكنها رغم هذا تقدره وتقدر عمله . هي رومانسية جدا بداخلها ولكنها ترفض البوح برومانسيتها ولا ترمي بنفسها في أحضان الحب، وتنتظره حتى يأتيها . تعشق الرومانسية وتستحق من حبيبها الدلال والرعاية كما تهتم به وترعاه.

السرطان الام حنونة ومحبة لأطفالها، الام المثالية في عيون أولادها وزوجها. تمنحهم الرعاية والحنان، وتهتم كثيراً براحة ورفاهية وأمان عائلتها. لأن البيت والعائلة مملكتها ورغم انها تحب السفر والتسوق والنزهات مع الأصدقاء الا انها تفضل العودة الى منزلها وعائلتها.

مقالات متعلقة