الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 13:01

تكهن نتيجة مباراة البرازيل امام كولومبيا واربح ليرة من ذهب على موقع العرب

كل العرب
نُشر: 30/06/14 17:09,  حُتلن: 14:46

الرابح الاول بمسابقة "مونديال من ذهب" كان مراد محمد جيوسي من قلنسوة

على المشتركين في المسابقة الدخول الى التطبيق الجديد لموقع العرب على الأيفون والأندرويد وهو الشرط الأساسي للمشاركة

يوم الجمعة القادم تجري مباراة بين منتخبي البرازيل وكولومبيا في تمام الساعة 23:00 ليلا وعليه فإنه بامكانكم المشاركة في المسابقة والتكهن حتى الساعة 22:00 قبل موعد انطلاق المباراة بساعة واحدة

يطلق موقع العرب مسابقة "مونديال من ذهب" على موقع العرب تزامنا مع مباريات مونديال البرازيل 2014. على المشتركين في المسابقة الدخول الى التطبيق الجديد لموقع العرب على الأيفون والأندرويد وهو الشرط الأساسي للمشاركة، بحيث يتوجب على المشاركين تكهن نتيجة أهداف المباراة المعروضة على رابط المسابقة وكتابة رقم هاتفهم الخلوي وإذا كان تكهنهم صحيحا سيدخلون الى السحب للفوز بليرة ذهب.



المشاركة هي مجانية عبر أجهزة الهواتف الخلوية فقط . وتجدر الاشارة الى انه لا يمكن المشاركة لمن لم يحمّل التطبيق الجديد.
يوم الجمعة القادم تجري مباراة بين منتخبي البرازيل وكولومبيا في تمام الساعة 23:00 ليلا وعليه فإنه بامكانكم المشاركة في المسابقة والتكهن حتى الساعة 22:00 قبل موعد انطلاق المباراة بساعة واحدة.

شارك في المسابقة واحزر النتيجة وادخل الى السحب للفوز بليرة ذهب. لا تفوتوا الفرصة .....ممكن أن تكونوا من الفائزين. (خاضع لشروط الحملة) ملاحظة: سيتم الاعلان عن أسم الفائز صبيحة اليوم الثاني على موقع العرب.

يشار إلى ان الرابح الاول بمسابقة "مونديال من ذهب" كان مراد محمد جيوسي من قلنسوة، حيث حل ضيفا مع زوجته وابنته على مكاتب صحيفة كل العرب وموقع العرب وإستلم جائزة الليرة الذهب التي ربحها ضمن مسابقة المونديال عبر موقع العرب على شبكة الانترنت.  وقدم السيد فايز اشتيوي مالك صحيفة كل العرب وموقع العرب جائزة الليرة الذهب لمراد جيوسي من مدينة قلنسوة والتقط معه صورة تذكارية بهذه المناسبة.

مراد جيوسي من قلنسوة يستلم جائزة مسابقة المونديال من موقع العرب
من اليسار: فايز اشتيوي مالك صحيفة كل العرب وموقع العرب يسلم عائلة جيوسي الليرة الذهب
 

مقالات متعلقة