الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 04:02

الاستعداد لافتتاح السنة الدراسية الأولى للمدرسة الأهلية للتميُّز- بيت بيرل

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 30/06/14 09:26,  حُتلن: 10:22

د. داؤود عثامنة:

اقامة المدرسه في حرم بيت بيرل ستضع الطالب في مركز العملية الاكاديميه ابتداء من الصف التاسع هذا وسيتم في القريب العاجل الإعلان عن اسم مدير المدرسة وذلك بعد انهاء التزاماتهِ التنظيميّة والمهنيّة

تكلّلَ المشروع الرائد لإقامة مدرسة أهلية في بيت بيرل بالنجاح، حيث وافقت وزارة التربية والتعليم بشكل مبدئي على طلب اقامة المدرسة بعد أن استوفت جميع الشروط المطلوبة. وقال عدنان سعيد، مدير عام الكلية الأهلية وأحد المبادرين لإقامة المدرسة:"نحن بصدد إقامة مدرسة لإعداد طالب قيادي اجتماعي أولاً ثم رائداً ومميّزاً علمياً."

وكانت الكلية الأهلية في بيت بيرل قد تقدّمت بطلب لوزارة التربية والتعليم بواسطة المستشار القضائي للمدرسة، د. ضرغام سيف الذي قال: "ان المصادقة الأولية تعد انجاز كبير نحو إقامة صرح فريد من نوعه في الوسط العربي".

هذا وقد تم تشكيل لجنة توجيه لمتابعة قضايا المدرسة، وهم: الأستاذ إبراهيم أبو جابر والسيدة كنوز عيسى من كفر قاسم. الأستاذ إبراهيم حاج يحيى من الطيبة، الأستاذ أمير خربوش من جلجولية، د. داؤود عثامنة من باقة الغربية وآية منصور من الطيرة. وقال د. داؤود عثامنة أن "اقامة المدرسه في حرم بيت بيرل ستضع الطالب في مركز العملية الاكاديميه ابتداء من الصف التاسع هذا وسيتم في القريب العاجل الإعلان عن اسم مدير المدرسة وذلك بعد انهاء التزاماتهِ التنظيميّة والمهنيّة".

مقالات متعلقة