مسلسلات وبرامج

الصندوق الأسود الحلقة الأولى 1 مسلسل رمضان 2014
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الصندوق الأسود الحلقة الأولى 1 مسلسل رمضان 2014

هذا المسلسل من تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر وبطولة تامر هجرس ويشاركه في البطولة الفنانة رانيا يوسف وخالد سرحان، بالإضافة إلى مشاركة بناته تمارا وتالا.
يتضمن المسلسل دراما اجتماعية من خلال مشاهد اجتماعية، أسرية ومشاهد اكشن التي تمت بمساعدة عمرو مجايفر محترف ال سيارات وبذلا خلالها سوياً مجهوداً كبيراً في المطاردات. يجسد الممثل تامر هجرس شخصية عاصم الذي نشأ في بيت وأسرة بسيطة، والده وكيل نيابة، إستطاع رغم الظروف تعليمه حتى أنهة دراسته، هو رجل لديه شركة دعاية، ويظهر لنا المسلسل أن الخلافات بدأت من خلال أخذ قروض وديون من أجل إفتتاح هذه الشركة، حيث يتضح فيما بعد أن القروض تم أخذها من أشخاص خطيرين، الذين حاولوا في ما بعد التمرد على عاصم وطلب سد القروض في وقت مبكر بأساليب تهديدية. بالرغم من أن عاصم هو شخص صاحب قلب ابيض وطيب إلا أنه رجل عنيد وقوي ولا يستسلم، ومن هنا تبدأ الصراعات.
كما ويظهر لنا البطل في شخصية الرجل الذي ينقصه الحب بالرغم من خوضه العديد من التجارب العاطفية من العديد من النساء، حتى يقع في نهاية المطاف في حب دولت والتي تجسد شخصيتها الفنانة رانيا يوسف، ويحدث ذلك بعد أن تعترف له بحبها وتسانده.

كلمات دلالية