الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 05:02

بوادر الخير تنجح بتأسيس فريق كرة قدم موحد في عارة وعرعرة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 29/06/14 14:40,  حُتلن: 15:02

تم خلال الاجتماع إختيار بدر جهجاه كرئيس هيئة الإدارة للفريق الجديد

عضو المجلس المحلي ومدير ملف الرياضة طالب جهجاه:

سنعمل على توفير كل ما تطلبه ادارة الفريق الجديد لإنجاح هذا المشروع الذي طالما انتظره اهالينا في عارة وعرعرة

عقد في مقر المجلس المحلي عارة-عرعرة اجتماع بين رئيس وأعضاء المجلس مع مجموعة من الممثلين عن قطاع الرياضة في البلدة. وقد تقرر في الاجتماع إقامة فريق كرة قدم موحد لعرعرة وعارة يلعب في الدرجة الثالثة ويرتكز على لاعبين بيتيين من البلدة.



وتم خلال الاجتماع الذي استمر لأكثر من ساعتين اختيار بدر جهجاه كرئيس هيئة الإدارة للفريق الجديد، كما وتم اختيار اعضاء إدارة الفريق الجديد على النحو التالي: احمد عمر سيف، عماد يونس، عطا مسعود، المحامي زياد الشيخ عبد، د. زهدي جزماوي ومجدلان ملحم. كما واختير رسلان يونس ليشرف على تدريبات فريق الشبيبة الذي سيلعب تحت فريق الكبار، حيث سيكون هناك فريق اشبال أيضاً. هذا وسيباشر العمل على تسجيل الفريق الذي سيلعب تحت اسم "هبوعيل ابناء عرعرة- عارة" في سجلات الاتحاد العام لكرة القدم، حيث تقدر ميزانية هذا الفريق ب 400-500 الف شاقل.

وفي حديث لموقع العرب مع عضو المجلس المحلي ومدير ملف الرياضة طالب جهجاه قال:"نحن في المجلس المحلي سنعمل على توفير كل ما تطلبه ادارة الفريق الجديد لإنجاح هذا المشروع الذي طالما انتظره اهالينا في عارة وعرعرة. كما اننا سنبدأ في الأيام القليلة القريبة في ترميم الإستاد البلدي في عرعرة وإعادة زراعة العشب الأخضر وتصليح الإضاءة".

مقالات متعلقة