الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 18:02

مشادات كلامية بين مجادله والطيبي

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 20/05/08 12:55

* الطيبي لمجادلة: هناك أمور تستحق الرد وخاصة أذا كانت غير مؤدبة وغير لائقة !!! 

* الوزير مجادلة: الطيبي يتحدث باسم الحكومة

* النائب الطيبي: أنا فخور ان كل باب سنطرقه بالرغم من انف الذين يرفضون والذين لا يقبلون

* مجادلة: منذ تسلمي للوزارة وأنا اعمل على تخصيص الميزانيات والعمل على إنشاء وترميم البنى التحتية لمعظم الملاعب في الوسط العربي


ما حصل خلال حفل ارتقاء الفريق العرابي مساء يوم السبت الأخير بين وزير الثقافة والعلوم والرياضة غالب مجادله والنائب احمد الطيبي بالحقيقة لا يزيد احتراما لأحد.
فخلال الاحتفال وقعت مشادات كلامية بين الطرفين تهجما بها الواحد على الأخر وكان الرد عنيفا من قبل الاثنين.



جاء ذلك بعد أن قام النائب الطيبي بالتبرع بمبلغ 10 ألاف دولار للفريق العرابي خلال حفل الارتقاء، في حين أكد بكلمته انه يعمل على تجنيد مبلغ مليون شاقل للبدء بالعمل على أنشاء الملعب البلدي المنوي إقامته في القرية.



وبعد كلمة النائب الطيبي صعد الوزير غالب مجادله على منصة الشرف وقام بوصف النائب احمد الطيبي على انه المتحدث باسم الحكومة حين قال : د.احمد (الطيبي) يتحدث باسم الحكومة وباسم وزارة تطوير النقب والجليل والوزير يعقوب ادري ...هذه الصلاحية أنا أخوله بها.. ليتحدث باسم الحكومة  لكن عليه ان يبقى  مثابرا مع الحكومة !!!  أنا أتكلم حسب توصيات الوزارة ولا أتكلم باسم الحكومة ان شاء الله سأتعاون مع رئيس المجلس خلال سنة 2008-2009 لإنشاء ملعب في عرابة ".



هذه الكلمات أثارت حفيظة النائب الطيبي الذي صعد الى المنصة من جديد ووجه بشكل  قاطع كلامه للوزير مجادله حين قال  :"هناك أمور تستحق الرد وخاصة أذا كانت غير مؤدبة وغير لائقة !!!  بناء على طلب أهل عرابه ورئيس المجلس  طرقت الأبواب التي يجب ان يطرقها غيري ولم يقم بذلك !!! ولذلك أنا فخور ان كل باب سنطرقه بالرغم من انف الذين يرفضون والذين لا يقبلون.. لذلك نحن فخورون بأننا نجند الأموال من الخارج والداخل وندفع من جيوبنا الخاصة ونرجو من الآخرين ان يفعلوا ذلك  أيضا !!!



وفي حديث خاص لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع الوزير غالب مجادله قال: لماذا يتحدث الطيبي باسم الوزارات ؟ المليون شاقل مخصصة من قبل  وزارة تطوير الجليل والنقب التابعة للوزير يعقوب ادري وهذا  المبلغ قادم من الحكومة وليس عن طريق احد".



ولا يمكن لأحد ان يفتخر بأنه عمل على تجنيد هذا المبلغ... العمل الوزاري هو بالتعاون بين الوزارة التي اشرف عليها وهي وزارة الثقافة والعلوم والرياضة وباقي الوزارات مثل وزارة تطوير الجليل والنقب في مثل هذه الحالات ( تخصيص ميزانية لإنشاء ملاعب رياضية ).
منذ تسلمي للوزارة وأنا اعمل على تخصيص الميزانيات والعمل على إنشاء وترميم البنى التحتية لمعظم الملاعب في الوسط العربي والقائمة طويلة ..ولا احد يستطيع ان ينكر ذلك .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
236391.08
BTC
0.52
CNY