الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

بلديّة الطيبة تعد برنامجاً ثقافيّاً وترفيهيّاً مميّزاً للعطلة الصيفيّة

كل العرب
نُشر: 28/06/14 18:24,  حُتلن: 18:41

أبرز ما جاء في البيان: 

سيتم تنظيم دوري كرة قدم خلال شهر رمضان في قاعة عتيد الرياضيّة وأيضاً دوري كرة سلّة للفتيات وسيتم أيضاً تنظيم مشروع "مدينة الأطفال والشباب" والذي سيستمر لمدة أسبوع كامل خلال شهر آب

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب الناطق الرسمي لبلدية الطيبة، جاء فيه "أعدّ طاقم برنامج "مدينة بلا عنف" في بلديّة الطيبة بإدارة شادي تلّي، بمشاركة المكتبة العامّة بإدارة مها حاج يحيى برنامجاً ثقافيّاً وترفيهيّاً وتربويّاً مميّزاً لطلاب المدارس لتوفير أطر ملائمة لهم خلال العطلة الصيفيّة. ويضم البرنامج عدّة مشاريع من بينها "سينما رمضان"، حيث سيتم عرض أفلام يوميّ الإثنين والإربعاء في المركز الجماهيري تبواح-بايس، قسم منها معد للأطفال لغاية جيل 14، والقسم الآخر لأبناء الشبيبة، وسيستمر المشروع أيضاً خلال شهر آب. كما سيقام نادي "البلد الآمن" يوميّ الأحد والثلاثاء والذي سيشمل العديد من النشاطات كتنيس الطاولة وألعاب متنوعة أخرى وزاوية كتب، وسيرافق الطلاب في النادي مرشدون تربويّون. كما خصّص يوم الخميس من كل أسبوع لعروضات متنوعة كعروض ستاند أب ومسرحيّات وعروض لفرق موسيقيّة محليّة من الطيبة وغيرها. وستحيي الفنّانة لينا مخّول الحفل الختامي للمشروع في المركز الجماهيري "لهفا" بجانب دوّار الكينا، علماً أنّ بقيّة النشاطات ستقام في المركز الجماهيري تبواح-بايس".

وتابع البيان "إضافةً إلى ذلك، سيتم تنظيم دوري كرة قدم خلال شهر رمضان في قاعة عتيد الرياضيّة، وأيضاً دوري كرة سلّة للفتيات. وسيتم أيضاً تنظيم مشروع "مدينة الأطفال والشباب" والذي سيستمر لمدة أسبوع كامل خلال شهر آب، ويشمل العديد من الفعاليّات الرياضيّة والتربويّة وعروض لمواهب محليّة وتنظيم يوم تراث وغيرها".

واختتم البيان "هذا، وسيشارك في تنظيم هذا المشروع أقسام عديدة في بلديّة الطيبة إضافةً إلى برنامج "مدينة بلا عنف" والمكتبة العامّة، كقسم التربية والتعليم بإدراة دريّة أبو عيطا، ومكتب مكافحة المخدّرات بإدارة إسراء حاج يحيى وقسم الأمن والأمان على الطرق بإدارة سهيل حاج يحيى، بالإضافة إلى المركز الجماهيري تبواح-بايس بإدارة معتز تلاوي ومجلس الطلاب البلدي برئاسة الطالبة بلسم عويضة، وهنالك أيضاً مشروع المدرسة الصيفيّة وهو مخيّم تربوي للأطفال، ينظّم بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم" بحسب ما جاء في البيان.

مقالات متعلقة