الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 26 / مايو 16:01

العذراء تفعل المستحيل لإرضاء حبيبها ولا تقبل الا ان تكون الأولى بحياته

كل العرب
نُشر: 27/06/14 21:19,  حُتلن: 15:13

إذا أحبت العذراء حباً حقيقياً تسعى لإرضاء حبيبها وإسعاده بكل الطرق، تحفظ أسرار زوجها في قلبها وتخلص له وتحبه دائما حتى بعيوبه اذا وجدت

امرأة برج العذراء من أبرز مشاكلها انها مزاجية، تغضب بسرعة وتعود الى طبيعتها بسرعة، اسم برجها لا يشبه شخصيتها ابدا، فهي رغم شخصيتها المزاجية المتعبة احيانا الا انها قوية يعتمد عليها. تحب الارتباط بشاب وسيم يكبرها سنا ويدللها وتسعى للحب الحقيقي الذي ينتهي بالزواج.

إذا أحبت العذراء حباً حقيقياً تسعى لإرضاء حبيبها وإسعاده بكل الطرق، تحفظ أسرار زوجها في قلبها وتخلص له وتحبه دائما حتى بعيوبه اذا وجدت، لا تقبل ان تشاركها امرأة حب زوجها ولو كانت صديقة بريئة فهي غيورة عليه وتحب ان تبقى الاولى في حياته. وإذا اضطرت إلى قطع علاقتها معه اذا لم تتفق معه فأنها لا تتردد، وتشعر بانها تأخذ دائما القرار الصائب والصحيح.

تشعر فتاة العذراء بأنها دائماً عذراء وتنتظر دائماً من حبيبها أن يدللها، وتبحث دائماً عما يرضيها ويقنعها، وأحيانا تكون هدفاً لأحكام ظالم. والرجل الذي يحبها فعلا يكتشف أسرارها ويتعرف على قلبها الطيب ومشاعرها التي تخفيها تحت قناع الكبرياء، من يرتبط بها وأراد ان يكون زوجاً لها عليه أن يكون عملياً وواقعياً ومؤدباً مثلها.

مقالات متعلقة