الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 14:02

الرجل القوس: الجميلات يقعن في شباك جاذبيته ولا يبخل على محبوبته بكلام الغزل

كل العرب
نُشر: 27/06/14 17:25,  حُتلن: 14:43

صريح في اعطاء رأيه بشخص معين ويبهر الجميع من حوله بلباقة حديثه وصوته الهاديء الذي يعطي انطباعا إيجابيا عن شخصيته الجذابة مما يزيده جمالا وجاذبية

الرجل القوس يلفت الأنظار حوله، خصيصا النساء. هو رجل العظمة والتمثـيل، مغرور بنفسه الى أبعد الحدود وتنغر الفتيات بشخصيته الواثقة وجاذبيته الخارجية. يحب لفت الأنظار وتجمهر النساء من حوله ولا يرضى بأقل من "دزينة" نساء فاتنات من حوله.

هذا الرجل مليء بالحيوية التي تساعده بالبقاء على قدميه رغم المشاكل التي تسببها له كثرة الفتيات من حوله، له الكثير من الأصدقاء اضافة الى الحبيبات الكثيرات. صريح في اعطاء رأيه بشخص معين، ويبهر الجميع من حوله بلباقة حديثه وصوته الهاديء الذي يعطي انطباعا إيجابيا عن شخصيته الجذابة مما يزيده جمالا وجاذبية.

حديثه يجذب من حوله، سهامه لا تخطيء، تفكيره غالبا ما يصيب فإذا أراد إصابة الهدف نجح بدقة . ناجح في عمله وموهوب وذكي . ولكنه يفشل دائما في الحب لأنه لا يأخذه على محمل الجد، وجميع علاقاته مؤقتة وغير جدية، ولكنه يحرص على اختيار المرأة الحسناء والمثيرة، يواجه الكثير من المتاعب مع الحبيبة لأنه يُعالج قضاياه العاطفية بسطحية بعيدة عن هدف الزواج لأنه يخشاه، ويخاف من فكرة الارتباط وحبس الحرية، ويحب التمتع بتواجد الكثيرات من حوله واذا قرر الارتباط والزواج بعد تقدم الوقت فغالبا ما يخون رجل القوس زوجته. هذا الرجل كريم، حنون ويحب الغزل ويلجأ إليه مع شريكته، ولو لم يتزوجها فهو لا يبخل عليها بكلام الحب والغزل ويُفضل الاحتـفاظ بحريته واستقلاله مهما بلغ حبه لامرأة معيّـنة.

مقالات متعلقة