الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 14:01

المرأة الحمل: أفضل عشيقة للرجل ولكنها تشب نارا اذا انشغل عنها

كل العرب
نُشر: 27/06/14 16:25,  حُتلن: 08:52

لا ترضى بأقل من عشيق في قمة رومانسيته ويجعلها ملكة على العرش بين النساء ولن تقبل برجل لا يلبي مطالبها وأن ينشغل عنها فهي تفضل العيش وحيدة على ان تكون بجانب رجل منشغل عنها

هي اقوى النساء بين الأبراج وبإمكانها ان تعتمد على نفسها بدون رجل في حياتها

المرأة الحمل تملك جميع الصفات الأنثوية التي يحلم بها الرجال رغم قوتها، فهي معروفة برقي كلامها وحديثها مع الآخرين، تحمل بعض الصفات السئية الا ان انوثتها وجاذبيتها تطغي على تلك السيئات. هي اقوى النساء بين الأبراج وبإمكانها ان تعتمد على نفسها بدون رجل في حياتها. 

نساء الحمل يحلمن برجل قوي الشخصية كامل الرجولة ويعتمد عليه في المشاكل، وتستطيع هذه المرأة ان تجذب اي رجل يعجبها بهدوئها وأنوثتها، وهي تسعى دائماً إلى الإثارة في العلاقات العاطفية ورغم قوتها وقوة شخصيتها الا انها لا تترتبط برجل ضعيف الشخصية ويتكل عليها وهي أبعد من ان ترتبط بهذا النوع من الرجال وهي على استعداد للإستغناء عن رجل لا يملك المواصفات القيادية والشجاعة. تريد أن تكون المرأة الوحيدة في حياة زوجها ولا ترضى أبداً أن تكون لها شريكة او بديلة.


المرأة الحمل أفضل عشيقة للرجل فهي نار مشتعل من الأنوثة وممتازة في أسر القلوب، فهي تجرد الرجل من اسلحته رغم قوته لتسيطر عليه بحبها وعشقها وتجعله أسيرا لها . تعامله كملكة مع أميرها ولكن إذا عاملها بفظاظة وقسوة تخاصمه وتهدده بالابتعاد عنه نهائياً، فليس لديها مشكلة ان تتركه وحيدا ولا تبالي وتفضل أن تعيش وحدها بدونه لتحافظ على كرامتها. ولا ترضى بأقل من عشيق في قمة رومانسيته ويجعلها ملكة على العرش بين النساء، ولن تقبل برجل لا يلبي مطالبها وأن ينشغل عنها، فهي تفضل العيش وحيدة على ان تكون بجانب رجل منشغل عنها.
 

مقالات متعلقة