الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 07:02

العمل على تعيين غاليت ليفي مستشارة للجنة المعينة في الطيبة بعد رفض تشغيلها نائبة مدير عام البلدية

منى عرموش -
نُشر: 27/06/14 10:44,  حُتلن: 16:00

اتصالات بين ادارة اللجنة المعينة في بلدية المعينة ووزارة الداخلية من اجل تشغيل المحامية غاليت ليفي في منصب مستشارة رئيس اللجنة المعينة اريك برامي

بلدية الطيبة :

بالفعل هنالك مساعٍ لطلب تشغيل غاليت ليفي مستشارة لرئيس اللجنة المعينة حيث ان كافة الإجراءات قد تمت وبقيت امور صغيرة تحتاج للموافقة عليها

اكدت مصادر مطلعة  أن هنالك اتصالات تجري في هذه الايام بين ادارة اللجنة المعينة في بلدية المعينة ووزارة الداخلية من اجل تشغيل المحامية غاليت ليفي في منصب مستشارة رئيس اللجنة المعينة اريك برامي في الطيبة. وذكرت المصادر انه بقيت اجراءات بسيطة من اجل الموافقة على تعيين ليفي رسميا ونهائيا من اجل استلام هذا المنصب.



المحامية غاليت ليفي

وجاء من بلدية الطيبة: "بالفعل هنالك مساعٍ لطلب تشغيل غاليت ليفي مستشارة لرئيس اللجنة المعينة، حيث ان كافة الإجراءات قد تمت، وبقيت أمور صغيرة تحتاج للموافقة عليها".

ويذكر انه عقب الدعوى التي قدّمتها الحركة لأجل جودة السلطة، بواسطة المحامي نضال حايك، مدير قسم المرافعة، امرت محكمة العمل اللوائية في تل ابيب، بلديّة الطيبة بإبطال تعيين المحامية غاليت ليفي، نائبة مدير عام البلدية، وإبطال المناقصة التي نشرتها البلديّة لهذا المنصب، وشددت المحكمة في قرارها على أن المناقصة غير قانونيّة إذ أنها نشرت بدون موافقة وزارة الداخليّة. جاء في قرار المحكمة ايضّا أن تصرف البلديّة يمس بالقانون وقواعد الحكم السليم بشكل مباشر، وقد كان توجّه الحركة للمحكمة بعد عدد من التوجهات لبلديّة الطيبة ورئيس اللجنة المعيّنة فيها، اريك برمي، طالبت بإقصاء ليفي بعد ان اتضح انها كانت تشغل منصب القائم بأعمال المدير العام لمدة تفوق تسعة أشهر، مخالفين بذلك أوامر القانون. عدا عن انّ التعيين كان من أساسه غير قانوني لأنها لا تفي بشروط المنصب" وفقا لبيان الحرَكة لأجل جودة السُّلطة.


اريك برامي

مقالات متعلقة