الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 20:02

يمزق القلوب...والدا الأطفال ضحايا الحادث يتحدثان لموقع العرب..دموع وحسرة

منى عرموش -
نُشر: 26/06/14 17:56,  حُتلن: 10:54

بلال صالح والد الطفلين المرحومين وزوج الفقيدة رغد:

اليوم في ساعات الظهيرة حضرت زوجتي وأطفالي وابن أختي الى المحل وقاموا بضمي وتقبيلي بطريقة غريبة جداً عندها شعرت بأنهم كانوا يودعونني

رأفت صوالحة والد الطفل المرحوم معتز:

يؤلمني جداً فراق ابني الغالي وأطلب من الله الرحمة له، وانا لله وانا اليه راجعون

سميح صالح جد الطفلين غزل وابراهيم:

وقع علينا خبر الحادث كالصاعقة وحتى هذه اللحظات نكاد لا نصدق ما حصل

نسأل الله أن لا يصيب أي عائلة ما أصبنا به، فعندما كنت اسمع عن حادث قاتل كنت اقول لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وبعد أن المصيبة التي حلت بنا شعرت مدى صعوبة الأمر

تعيش عائلة صالح وعائلة صوالحة من مدينة الناصرة بحالة من الألم والحزن على فقدان أربعة أشخاص من أفراد عائلتهما في حادث طرق مروع وقع اليوم قرب كفرمندا وأسفر عن مقتل الطفل ابراهيم صالح (3 سنوات) وشقيقته غزل البالغة من العمر عام ونصف ووالدتهما رغد صالح (24 عاما) وقريب العائلة معتز رأفت صوالحة ( 12 عاما).

فيديو- بلال صالح- زوج الفقيدة رغد ووالد الطفلين المرحومين 


 
وقال بلال صالح والد الطفلين المرحومين وزوج الفقيدة رغد: "قبل شهر ونصف قمت بفتح محل حلويات في بلدة عرابة، وكي لا نسافر يوميا من الناصرة الى عرابة استئجرت بيتا في منطقة الجليل وانتقلت مع أفراد عائلتي للسكن فيه، وفي اخر اسبوعين ابن اختي معتز بقي عندنا كي يساعدني في العمل". وتابع قائلا: "اليوم في ساعات الظهيرة حضرت زوجتي وأطفالي وابن أختي الى المحل، وقاموا بضمي وتقبيلي بطريقة غريبة جداً، عندها شعرت بأنهم كانوا يودعونني، حيث كانت طريقتهم بوداعهم لي غريبة جداً وحتى هذه اللحظات ما زلت أتذكرها وكأنهم شعروا بأن هذه هي اخر لحظة ستكون بيننا، بعد ذلك قامت زوجتي وأطفالي بزيارة الى بيت أهلي في مدينة الناصرة وكان معها ابن اختي الذي ذهب ضحية الحادث معهم".

وفي حديث خاص لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع رأفت صوالحة والد الطفل المرحوم معتز، قال: "يؤلمني جداً فراق ابني الغالي، وأطلب من الله الرحمة له، وانا لله وانا اليه راجعون".

وفي حديث آخر لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع سميح صالح جد الطفلين غزل وابراهيم، قال: "لقد وقع علينا خبر الحادث كالصاعقة وحتى هذه اللحظات نكاد لا نصدق ما حصل. اخر مرة شاهدت بها أحفادي قبل اسبوعين عندما حضروا لزيارة بعد أن كسرت يد زوجتي، وفي هذا اليوم كنت العب معهم وقاموا بضمي وتقبيلي وتبادلت الحديث معهم، حيث كانا بالنسبة لي اجمل ما في الوجود، لكن الله خلقهم واخذهم مرة أخرى".
وتابع قائلا: "نسأل الله أن لا يصيب أي عائلة ما أصبنا به، فعندما كنت اسمع عن حادث قاتل كنت اقول لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وبعد أن المصيبة التي حلت بنا شعرت مدى صعوبة الأمر".


المرحومة رغد صالح


بلال صالح - زوج المرحومة ووالد الطفلين المرحومين 


رأفت صوالحة - والد الطفل المرحوم معتز 


سميح صالح - الجد 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
220880.25
BTC
0.51
CNY