الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

جماهيرية شعب تحتفل بتخريج فوج جديد من طلابها بأجواء مميزة

أمين بشير -
نُشر: 26/06/14 17:10,  حُتلن: 19:54

حضور الاهل كان الابرز في هذا الحدث وأثبت حميمية العلاقة بين المدرسة والاهل مما يمثل الدعم والحافز لإنجاح المسيرة التربوية في المدرسة

بأجواء من البهجة والسرور ومظاهر الفخر والاعتــــزاز، احتفلت المدرسة الجماهيرية شعب بتخريج فوج جديد من الصفوف السادسة لعام 2013-2014.

تضمن البرنامج عدة فقرات وكلمات ترحيبية من الادارة وافتتح الحفل مدير المدرسة عبد فاعور وبعدها كانت فقرة لتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب عبدالرحمن هيبي من الصف الاول، وألقى رئيس لجنة اولياء الامور محمود عبد العزير كلمة الاهل وقدم الطالب زهير برازي كلمة الطلاب. وكانت باقة من كلمات الترحيب والشكر للمدرسة وهيئتها، وكان لغناء الجوقة دور مميز حيث قدم كل من نورا فاعور ونضال نصار معزوفة موسيقية نالت اعجاب الحاضرين، اما محمد منصور من الصف الاول فقد الهب الحاضرين بالدعاء ، اضافة الى عمر شحاده الذي القى قصيدة القدس. وتحدث كل من كرم وميسم مصري ،امل اسعيد وبيان هيبي بأروع ما تثير هذه اللحظات من مشاعر طيبة .أما المشهد المسرحي فقد كان لافتا للانتباه بالأداء الرائع.

عند اقتراب نهاية الحفل قدمت الطالبات شهد حمدوني، ربى نمارنه ورنا سعده شهادات تقدير وامتنان لمعلمي ومعلمات المدرسة تقدير وامتنان لهم. حضور الاهل كان الابرز في هذا الحدث وأثبت حميمية العلاقة بين المدرسة والاهل مما يمثل الدعم والحافز لإنجاح المسيرة التربوية في المدرسة.

مقالات متعلقة