الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 02:01

الناصرة: مصرع رغد صالح وطفليها غزل وإبراهيم وقريبهم معتز صوالحة في حادث

أنور أمارة وأمين
نُشر: 26/06/14 13:03,  حُتلن: 21:32

قريب العائلة توفيق صوالحة:

الخبر وقع علينا قالصاعقة حيث راح ضحية الحادث أريعة من العائلة، هذا قضاء الله وقدره، ونحن نؤمن بذلك ونتمنى من الله عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي:


حادث عند شارع رقم 784 بين مفرق هموفيل وبلدة كفرمندا

يتم فحص شبهات انحراف السيارة الخصوصية عن مسارها لسبب ما زال قيد الفحص 

اغلاق الشارع حتى إتاحة المجال لفرق الانقاذ بالوصول الى المنطقة التي تشهد ازدحامات مرورية خانقة

 علي سلام رئيس بلدية الناصرة:

ما حصل هو مؤسف ومؤلم للوسط العربي بأجمعه ولمدينة الناصرة على وجه الخصوص ولي أنا أيضا كرئيس بلدية


نتوجه الى العائلة في هذه اللحظات الصعبة ونعزي انفسنا ونعزي العائلة ونقول لهم، الله يصبركم وسنقف الى جانب العائلة للتخفيف من هول المصيبة الأليمة التي حلت بها

يخيم الحزن والألم الشديدين على الوسط العربي عامة ومدينة الناصرة خاصة بعد مصرع رغد إبراهيم غزاوي صالح (24 عاما) وطفليها غزل وإبراهيم بلال صالح (عام ونصف، و4 أعوام ونصف ) وقريب العائلة معتز رأفت صوالحة ( 12 عاما) في حادث طرق مروع وقع اليوم الخميس بين سيارة وحافلة على شارع رقم 784 بين مفرق هموفيل وبلدة كفرمندا.

وأكدت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي في بيان وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب حادث الطرق الدامي مشيرة الى أن "المرحومة تكون زوجة خال الفتى الاخير الذي لقي مصرعه ايضا بالحادث".


هذا وفي حديث مع قريب العائلة توفيق صوالحة قال: "الخبر وقع علينا كالصاعقة، حيث راح ضحية الحادث أربعة من العائلة، هذا قضاء الله وقدره، ونحن نؤمن بذلك ونتمنى من الله عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته" .هذا، وسيتم تشييع جثمانهم اليوم من مسجد النبي سعين بعد صلاة المغرب.


المرحوم معتز رأفت صوالحة

وفي السياق، قالت لوبا السمري، إن "حادث طرق دامٍ وقع ظهر اليوم الخميس بين سيارة خصوصية وحافلة نقل، عند شارع رقم 784 بين مفرق هموفيل وبلدة كفرمندا، أسفر عن مقتل سيدة من الناصرة في الثلاثينات من عمرها وطفليها أحدهما البالغ من العمر عامين، والآخر 4 أعوام، قريب العائلة (12 عاما)، كانوا في السيارة الخصوصية، بالإضافة الى إصابة 8 مسافرين في الحافلة بجروح طفيفة" بحسب البيان. وقالت السمري: "تم اغلاق الشارع حتى إتاحة المجال لفرق الانقاذ بالوصول الى المنطقة التي تشهد ازدحامات مرورية خانقة" بحسب الشرطة.

وقالت السمري: "استمرارا لتحقيقات شرطة المرور في حادث الطرق الدامي يشار الى أنه يتم فحص شبهات انحراف السيارة الخصوصية عن مسارها لسبب ما زال قيد الفحص والتحقيق ضمن جملة اعمال الفحص والتحقيقات في كافة الملابسات" بحسب الشرطة. 

علي سلام: يوم أسود لمدينة الناصرة
وعبر علي سلام رئيس بلدية الناصرة، في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب عن "عميق أسفه للحادث الأليم، وقال: "يوم أسود لمدينة الناصرة، فبين وقوع حادث أو عدم وقوعه هنالك ثلاث ثوانٍ فقط بإمكانها تدمير أسرة بأكملها، كما حصل اليوم عندما فقدنا أما وثلاثة أطفال في غضون ثوانٍ معدودة. إن ما حصل هو مؤسف ومؤلم للوسط العربي بأجمعه ولمدينة الناصرة على وجه الخصوص ولي أنا أيضا كرئيس بلدية، ومن هنا نشير الى أننا قلقون من ظاهرة القتلى في حوادث الطرق إذ بالرغم من توسعة الشوارع وتعبيدها والمخططات والهندسة، ما زالت الحوادث تحصد الأرواح".
وتابع علي سلام بالقول: "أقف حائرا أمام هذا المصاب الجلل ولا تفسير لما حصل. ومن هنا نتوجه الى العائلة في هذه اللحظات الصعبة ونعزي انفسنا ونعزي العائلة ونقول لهم، الله يصبركم، وسنقف الى جانب العائلة للتخفيف من هول المصيبة الأليمة التي حلت بها". وأكد سلام أن "ما حصل هو خسارة لنا جميعا ونطلب من الناس والسائقين بغض النظر عما اذا كانوا شبانا او فتيات او رجال بالانتباه على الطرقات".


المرحومة غزل بلال صالح


المرحوم ابراهيم بلال صالح


صورة من مكان الحادث الدامي


صورة من بيت العزاء


 

 

 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.72
GBP
240094.89
BTC
0.52
CNY