الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 04:02

مدرسة ابن سينا سخنين تخرج كوكبة جديدة من طلابها

أمين بشير -
نُشر: 26/06/14 09:44,  حُتلن: 09:47

مدير المدرسة الاستاذ كمال خلايلة بارك للطلاب تخرجهم املا لهم مستقبلا مفعما بالنجاح في المرحلة الاعدادية

هتافات تعالت. اوتار عزفت، دموع ذرفت، ابتسامات رسمت، صور التقطت وكوكبة جديدة تخرجت من مدرسة ابن سينا سخنين. هذا ما عاشه طلاب الصفوف السادسة في مدرسة ابن سينا الابتدائية في صرحها العظيم. تولى عرافة الاحتفال الطالبتان ميس خلايلة والطالبة ردن شلاعطة حيث تألقتا في طلاقة اللسان.

خلل الاحتفال كانت كلمة مدير المدرسة الاستاذ كمال خلايلة مباركا للطلاب تخرجهم املا لهم مستقبلا مفعما بالنجاح في المرحلة الاعدادية. وألقت الطالبة عدن طربية كلمة ممثلة عن الخريجين شاكرة المعلمين تعبهم، جدهم واجتهادهم مودعة زملاءها موصية اياهم اكمال المسيرة التعليمية في سبيل خدمة المجتمع.

سلم رئيس مجلس الطلاب وسيل ابوريا وسام شرف لمدير المدرسة شاكرا له ومتمنيا لمدرسة ابن سينا النجاح والتألق. وايضا سلم الطلاب خليل خلايلة نيابة عن طلاب السادس "ا"وساما لمربيه الاستاذ يوسف شلاعطة والطالبة دلال خلايلة نيابة عن السادس "ب" وساما للمربية الصف مرجليت ابوريا والطالبة براء خلايلة نيابة عن طلاب السادس "ج" وساما للمربي محمد زبيدات والطالبة شادن ابوريا نيابة عن السادس "د" وساما للمربي ايهاب زبيدات.

تميز الحفل بفقرات فنية متنوعة منها عزف لطلاب الصفوف السادسة وايضا غناء من قبل جوقة المدرسة بقيادة معلمي الموسيقى وعرض دبكه من قبل المعلمين يوسف شلاعطة ويمين كريم وتسليم العلم والراية. تضمن الاحتفال توزيع جوائز في شتى المواضيع جيث حصدت المدرسة 32 جائزة في مسابقة القاسمي وايضا حصدت على المرتبة الثانية في اللغة العربية وعلى المرتبة الاولى في الكتابة الابداعية في اللغة العبرية وعلى المرتبة الاولى في الروبريستار.

وعلى صعيد المدرسة فقد فاز 34 طالبا في كتابة القصة المحوسبة بارشاد المعلمة عليات ابوريا، وفي نهاية الاحتفال كرم مدير المدرسة المعلمين الحاصلين على اللقب الثاني لهذة السنة وهم المعلم كريم يمين والمعلم محمد زبيدات والمعلمة نهلة زبيدات متمنيا لهم النجاح. أشرف على تنظيم الحفل مركز التربية الاجتماعية الاستاذ ايهاب زبيدات والمربية حنان غنايم.

مقالات متعلقة