الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

كفرياسيف: إحتفال إختتامي لفعاليات مركز بيت الشباب في الحي الشرقي

أمين بشير -
نُشر: 26/06/14 09:40,  حُتلن: 11:36

شمل الإحتفال العديد من الكلمات لكل من رئيس المجلس عوني توما الذي أكد على دعمه للمشاريع والمسيرة التعليمية

تخللت الإحتفالية كلمة للمفتش صالح ابو ريا وفايدة خطيب مديرة المركز التي رحبت بالحضور وتطرقت الى اقامة مخيم صيفي ودوري كرة قدم 

"أسطر لكم اجمل العبارات يا من وجهكم انار الظلمات وبنجاحكم تتغنى الشعارات وبحبكم ارفع الرايات رعاكم وحفظكم رب البَرِيات"، بهذه الكلمات انطلقت عريفة الاحتفال الطالبة رلى كمال خطيب، الإحتفال الإختتامي لفعاليات مركز بيت الشباب الحي الشرقي بقيادة فايدة خطيب مديرة المركز في كفرياسيف.



حضر الإحتفال كل من رئيس المجلس المحلي عوني توما، القائم بإعمال الرئيس فهد خطيب، المفتش صالح ابو ريا، مديرة مدرسة البيادر سهيلة خطيب، ام نرجس مرقص.

وشمل الإحتفال العديد من الكلمات لكل من رئيس المجلس عوني توما الذي أكد على دعمه للمشاريع والمسيرة التعليمية وعلى البناء وتنمية الفعاليات الاجتماعية والفعاليات اللامنهجية، كما وقدم التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وتمنى للمحتفلين صوما ًمقبولاً وإفطاراً شهياً .

وتخللت الإحتفالية كلمة للمفتش صالح ابو ريا، وفايدة خطيب مديرة المركز التي رحبت بالحضور وتطرقت الى اقامة مخيم صيفي ودوري كرة قدم مع مطلع الشهر القادم. كما وشمل البرنامج الاحتفالي رقصات باليه راقية بإشراف رائدة الباليه رابعة روبي-مرقص، التي وَضَعَت لَمسَتِها وخِبرَتِها في تَدريب المجموعة بِكُل صِدقٍ وجَدِّيَّة. فيما قدم الفنان ربيع عبدالله و الشابة عفيفة مساعدة فقرة فنية بمرافقة وقيادة المايسترو عماد دلال.

الروح الرياضية مِن أجمل القِيَم والمَبادِئ التي يتحلى بها الانسان وَكَم بالحَرِي إن كان مُذَوِّتُها السيد صفوان عواد مدرِّب الكاراتيه الذي عَمِلَ على بناء وَتَدريب مجموعة من الطُّلاب بكُل احتراف ومسؤولية . يَنكا سمارة اسم لامع يتَرَدد على ألسُن العديد ولهُ موسيقى خاصة في الآذان ويعزِف على نَغَمات الزومبة أجمَل الرَّقَصات بِتِقَنِيَّةٍ خاصّة وقد قدم وصلة مميزة. هذا وتم عرض ِمَسرحية "تخيل لو" لِفِرقَة المَسرَح من تقديم الطالبان المبدعان أدهم سَكَس وسلافة مخول، هذا واقيم معرض رسومات لأجمل اللوحات بقيادة المعلمة جوليانا شحادة.  ويفيد مراسلنا أخيرا أن مديرة المركز فايدة خطيب حققت انجازاً كبيراً منذ توليها منصب ادارة المركز وسجبلت نجاحا وتقدما نحو الأزدهار من اجل مستقبل افضل للشبيبة الكفرساوية، وتم تقديم كلمة شكر وتحية لها على تضحيتها وتفانيها بالعَمَل لما حققته في فترة وجيزة لم تتعدى ثلاثة اشهر.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
244774.01
BTC
0.53
CNY