الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 18:02

يركا: تخريج الفوج العاشر من طلاب مدرسة العلوم الدرزية

أمين بشير -
نُشر: 26/06/14 09:03,  حُتلن: 12:37

أقيم حفل التخريج في ساحة المدرسة وحضره أهالي الخريجين ومدراء مدارس ورجال دين والعديد من الشخصيات الاجتماعية الثقافية والسياسية

إحتفلت المدرسة الثانوية الدرزية للعلوم والقيادة في يركا بتخريج الفوج العاشر من طلاب الثواني عشر، والذين بلغ عددهم 60 طالبا وطالبة. وقد أقيم حفل التخريج في ساحة المدرسة، وحضره أهالي الخريجين، مدراء مدارس، رجال دين والعديد من الشخصيات الاجتماعية الثقافية والسياسية.



أستقبل الخريجين الذين دخلوا الساحة في أجواء موسيقية رائعة على أنغام دي جي نائيل بيبار، وتولى عرافة الحفل كل من الطالب ريان خطيب والطالبة ريم شنان .  ثم القيت كلمة من مدير المدرسة الدكتور اسعد عرايدة ومدير المدرسة الجديد الاستاذ كميل شلة.

وتخلل الحفل كلمات لكل من أمل أسعد كلمة بإسم الجمعية المسؤولة عن المدرسة، رئيس مجلس يركا وهيب حبيش، صالح زاهر ممثلا عن لجنة أولياء أمور الطلاب، راشي يونتان ممثلا عن دركا كيرن ، أما بالنسبة لكلمة الخريجين فألقاها الطلاب وسيم خطيب، هادي أبو الزلف، مروة بركات، أنيسة مرزوق.
تخلل الحفل عدة فقرات فنية وغنائية مع الفنان نجم عطالله وفقرة فنية مع موران كنعان، وفي النهاية قدم الخريجون عرضا محوسبا، ومن ثم تم توزيع الجوائز للطلاب المتفوقين من الفوج السابق، وتم توزيع الهدايا وكتاب الفوج والشهادات على الخريجين. وحازت الطالبة هيا عباس على شهادة تقدير لتواجدها سنة في الولايات المتحدة ضمن برنامج تبادل الطلاب "yes". 

مقالات متعلقة