الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 06:01

فعاليات شيّقة في مدرسة ابن خلدون – دبورية

كل العرب
نُشر: 25/06/14 09:07,  حُتلن: 09:09

الأستاذ أمجد دراوشة مدير مدرسة ابن خلدون أن يعانق الأبناء ويكافئهم على ما بذلوه من جهد وعناء فخطط يومًا للعلوم

عممت مدرسة ابن خلدون – دبورية بيانا جاء فيه: "ما أسعدها من تجارب منها نهلنا ... معرفة متعة وتشويقا زودتنا ... يوم الاثنين المنصرم الموافق 23.6.2014 قرر الأستاذ أمجد دراوشة مدير مدرسة ابن خلدون أن يعانق الأبناء ويكافئهم على ما بذلوه من جهد وعناء فخطط يومًا للعلوم وذلك بالتنسيق مع مركزة العلوم المعلمة ساريه أطرش ومعلمات العلوم ومركزة التربية الاجتماعية منتهى أطرش فلهم جميعًا أسمى كلمات الشكر والتقدير مكللة بالورد والرياحين ... فقد أعدوا تخطيطا محكما ليوم العلوم... وكشف ما هو مكنون .. ومن المتعة ما يمحو الشجون .... لأبناء مدرسة ابن خلدون...".



وتابع البيان: "عنوان يومهم المميز كان “نجرب، نمرح ونتعلم في سحر العلوم ”... ففي مركبة فضائية كبيرة وبالعلم وفيرة اعتلى الأبناء وابتدأت المسيرة. ومع دقات العقارب دخل الأبناء ركن التجارب وتنقلوا بين ثماني عشرة محطة مفعمة بالمفاجآت، فصنع " الكريم" أمتعهم.. وصناعة الشمع أسعدتهم.. والحبر السري ألهمهم...وبعجائب الماء فرحوا.. وبسحر الكحول تناقشوا وبالكثير من المحطات اشتركوا.. فكل محطة تلخص فكرة وتعطي معنى وتشرح موضعا".

وختم البيان: " شارك الأحباء بكل جدية وانضباط في تنفيذ التعليمات.. إن دل هذا فهو يدل على التميز والوعي لدى أبناء ابن خلدون المتألقين... على مدى الأيام السنين ... وهنا لا يسعنا إلا تقديم الشكر الجزيل لمرشدي ومرشدات مركز الميسم و" تسيلا " ولزمرة من خريجي المدرسة من كانوا للأبناء ناصحا وخير خليل ... فقد أرشدوهم إلى درب الخير وكانوا لهم أفضل دليل .. جزاهم الباري عنا الخير الكثير ... نأمل يا أشبال ابن خلدون أننا قد أسعدناكم وبالخير الكثير غمرناكم... على أمل أن نلقاكم وتقر الأعين برؤياكم ..." الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة