الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 09:01

بلدية الناصرة تبدأ بهدم المدرسة الثانوية القديمة وتباشر العمل لبناء دار البلدية

محمد كريّم -
نُشر: 24/06/14 09:39,  حُتلن: 13:02

يوسف عياد نائب رئيس بلدية الناصرة:

رجل الاعمال نواف اشتيوي حصل على المناقصة للمباشرة في العمل وعمل جاهدا لمصلحة الناصرة وقدم لنا تخفيضا بقيمة 50 الف شاقل لخير المدينة 

علي سلام 
رئيس بلدية الناصرة:

نقف اليوم على ارض المشروع الذي لطالما طال انتظارة كما انني استطيع ان ابشر جميع أهالي الناصرة باننا نعمل على المشروع بشكل مهني وجاد لنقل البلدية الى بناية مستقلة خاصة

نبدأ اليوم في المرحل الاولى من المشروع وهدم المدرسة وبعدها الشروع في البناء لدار البلدية ومواقف سيارات تحت الارض تتسع ل800 سيارة ونبحث اقامة مجمع تجاري بمساحة 4000 متر اسفل البناية ومكاتب للايجار فوق دار البلدية

اجتمع صباح اليوم الثلاثاء رئيس بلدية الناصرة علي سلام وعدد من نوابه وأعضاء بلدية الناصرة على ارض الملعب البلدي - المدرسة الثانوية البلدية سابقا للاعلان الرسمي عن بداية اقامة مشروع دار البلدية ودار الثقافة "والاوديتوريوم" الأكبر في الشمال، حيث تمثل اللقاء بشرح عن مبنى البلدية ومسطحها اضافة الى المشاريع التي تعمل على تطوير المدينة واقامة بناية خاصة ملك للبلدية.



بدأ المشروع بهدم المدرسة وتنظيف المكان الذي يستمر لحوالي الاسبوع ومن ثم الشروع في بناء وتعبيد المكان بعد ان حصلت ادارة البلدية على التراخيص والتأشيرات للمباشرة في العمل.

وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع نائب رئيس البلدية يوسف عياد قال: "نبدأ اليوم في مشروع اولي يتمثل في هدم المدرسة الثانوية حيث ان رجل الاعمال نواف اشتيوي قد حصل على المناقصة للمباشرة في العمل وعمل جاهدا لمصلحة الناصرة وقدم لنا تخفيضا بقيمة 50 الف شاقل لخير مدينة الناصرة. هذا العمل يدل على نية ادارة البلدية في العمل الجاد والسهر من اجل مصلحة اهلها، ونعمل بشكل جاد على التخطيط لدار بلدية بمساحة 9000 متر اضافة الى اماكن لإيقاف السيارات ومحاولة تخفيف الضغط عن شارع بولس السادس".

وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع رئيس البلدية علي سلام قال: "نقف اليوم على ارض المشروع الذي لطالما طال انتظارة كما انني استطيع ان ابشر جميع أهالي الناصرة بأننا نعمل على المشروع بشكل مهني وجاد لنقل البلدية الى بناية مستقلة خاصة، ومن الجدير بالذكر ان البلدية تقوم سنويا بدفع رسوم ايجار بمقدار مليون دولار".

وأضاف سلام حديثه لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب قائلا: "نبدأ اليوم في المرحلة الاولى من المشروع وهدم المدرسة وبعدها الشروع في البناء لدار البلدية ومواقف سيارات تحت الارض تتسع ل800 سيارة، كما اننا نبحث عن إقامة مجمع تجاري بمساحة 4000 متر اسفل البناية ومكاتب للايجار فوق دار البلدية. مثل هذا المشروع هو ملك لبلدية الناصرة، كما اننا ننتظر مناقصة بقيمة 70 مليون شيكل لبناء دار الثقافة الاكبر في الوسط العربي مكان مدرج الملعب القديم". واختتم علي سلام رئيس بلدية الناصرة حديثه قائلا: "باسمي وباسم اعضاء بلدية الناصرة نتوجه بتهنئه حارة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وأتمنى أن تدوم المحبة والإلفة بين سكان الناصرة والعالم اجمع وان يحل الأمن والأمان على العالم ونصلي لله من اجل احلال السلام في العالم كله".



مقالات متعلقة