جامعات / مدارسStudents

النقب: إفتتاح مخيم سرية كشافة مدارس القيصوم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غيوم متفرقة
22

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
غيوم قاتمة
21

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النقب: إفتتاح مخيم سرية كشافة مدارس القيصوم

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه: "بأجواء رائعة ، وبأصوات الموسيقى أفتتح مخيم سرية كشافة مدارس القيصوم في النقب، في احراش منابع اليركون بحضور وفد من المجلس الاقليمي القسوم وعلى رأسهم د. ايتسيك تومر رئيس المجلس، وبمشاركة ما

شارك قرابة مئة طالب من سبع مدارس تابعة لمجلس اقليمي القيصوم، في مخيم الكشافة الاول من نوعه في الجنوب


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه: "بأجواء رائعة ، وبأصوات الموسيقى أفتتح مخيم سرية كشافة مدارس القيصوم في النقب ، في احراش منابع اليركون بحضور وفد من المجلس الاقليمي القسوم وعلى رأسهم د. ايتسيك تومر رئيس المجلس، وبمشاركة ما يقارب 115 عضواً من أعضاء السرية حيث أمضوا يومين حافلات بالفعاليات والنشاطات الكشفية ليلا ونهارا. وقد اختتم المخيم باحتفال خاص وكبير، وذلك بحضور عدد كبير من أهالي أعضاء الكشاف ، الرئيس وأعضاء المجلس الاقليمي القيصوم ومن ضمنهم فهد أبو النجا رئيس قسم الشبيبة والرياضة ومصلح أبو عصا سكرتير المجلس، بالاضافة إلى نير شموئلي مدير قسم التربية في المجلس".

أضاف البيان: "شارك قرابة مئة طالب من سبع مدارس تابعة لمجلس اقليمي القيصوم، في مخيم الكشافة الاول من نوعه في الجنوب. وشاركت في فعاليات المخيم مدرسة البيان السيد ، الفرعة أ ، الفرعة ب ، السيد أ، السلام الأطرش، الدريجات، تل عراد. وأشرف على معسكر المخيم المدرب والمربي محمود غرة بمرافقة عدد من المرشدين بينهم: عروة أبو ملحم، معين سعدي،اسماعيل قعدان، فادي خوري، محمد وتد، محمد عازم.، حسن نصاصرة، ايات حمزة، ماجدة ابو حماد، جهاد حمودي، وقد اقيم المخيم في متنزه منابع اليركون ، بمشاركة 115 طالب وطالبة من صفوف الثوالث حتى الثامنة" بحسب البيان.
واختتم البيان: "بدأ المخيم الفعاليات بمشاركة مدراء المدارس السيد وحافظ السيد، واسحاق ابو حماد وإياد السيد، ومدير قسم الشبيبة والرياضة فهد أبو النجا والمفتش جبر ابو القيعان ، اللذان شكرا " جميع المشاركين من مرشدين والطلاب على مجهودهم المميز "، كما شكرا رئيس المجلس وأعضائه على " مساندة فعاليات الكشافة في كافة مدارس القيصوم" الى هنا نص البيان.

كلمات دلالية
أردوغان: الأمن لم يستطع حل المشكلة التي سببتها إسرائيل