الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:01

مدرسة بيت زرزير الابتدائية المركزية تخرج صفوف السادسة

كل العرب
نُشر: 23/06/14 17:56,  حُتلن: 19:17

مدير المدرسة الشيخ سالم عيادات شكر الحضور جميعاً والاسرة المدرسية بشكل خاص متمنياَ للجميع عطلة سعيدة وصوماً مقبولاً وعملاً صالحاً على امل اللقاء في السنة القادمة والجميع بالف خير وصحة وعافية

بأجواء من الفرح والسرور، نظمت مدرسة الزرازير الابتدائية المركزية بادارة المربي الشيخ سالم عيادات، حفلاً مميزاً لتخريج الصفوف السادسة والتي يبلغ عدد طلابها ما يقارب ال 80 طالباً وطالبة، وذلك بحضور العديد من المسؤولين مثل مفتش المدرسة الاستاذ موسى حلف، رئيس المجلس المحلي عاطف غريفات والمشايخ الافاضل، الموظفين في المجلس، مدراء المدارس في الزرازير ورئيس لجنة الآباء والعديد من الشخصيات الاجتماعية وأهالي الطلاب الخريجين.

افتتح الاحتفال بمقدمة من العريف الاستاذ عادل ذيابات، ثم ألقى الشيخ حامد ذيابات آيات من الذكر الحكيم، بعدها دعا عريف الاحتفال مدير المدرسة الشيخ سالم عيادات حيث رحب بالحضور الكبير وشكر المسؤولين والاهل الكرام على حضورهم ودعمهم للمدرسة واهتمامهم باولادهم في جميع المراحل العمرية. وتمنى للخريجين ان يتميزوا حتى يستمروا في الصعود الى اعالي القمم. ثم تحدث رئيس المجلس المحلي عاطف غريفات وتمنى للجميع الخير والتقدم والازدهار، وبعدها كان دور المربي والمفتش الاستاذ موسى حلف حيث تحدث عن أهمية العلم في حياة الانسان، وبارك للخريجين ولذويهم وتمنى لهم مستقبلاً كله تقدم ونجاح. ثم كانت كلمة توجيهية من الشيخ نادر هيب حيث شكر مدير المدرسة الشيخ سالم عيادات والاسرة المدرسية على تضحيتهم من اجل الابناء، وحث الجميع على التزام الادب والدين والاخلاق الحميدة. اما عبد السلام جواميس رئيس لجنة الآباء فقد حث الأهل الكرام على الاهتمام بابنائهم، واعتبر العلم امانة يجب ان تصان. ثم كان توزيع الشهادات على الخريجين مع هدية متواضعة.

وفي الختام، شكر مدير المدرسة الشيخ سالم عيادات الحضور جميعاً والاسرة المدرسية بشكل خاص، متمنياَ للجميع عطلة سعيدة وصوماً مقبولاً وعملاً صالحاً على امل اللقاء في السنة القادمة والجميع بالف خير وصحة وعافية.

مقالات متعلقة